الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وقف التعامل مع محمد سامي هل زوجته السبب؟

كشف تقرير بأحدي المجلات الفنية المصرية، عن سبب وقف التعامل مع محمد سامي، مخرج مسلسل “نسل الأغراب”، وسط أنباء مفادها بأن زوجته مي عمر هي السبب الرئيسي فما حقيقة هذه الأنباء.

سبب وقف التعامل مع محمد سامي

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، احدي شركات رجل الأعمال المصري “تامر مرسي”، عن عدم التعامل مرة أخري مع المخرج محمد سامي، دون الكشف عن تفاصيل هذا القرار العاجل، والذي أثار جدلاً عارماً مؤخراً.

وحسب عدد نقاد السينما والدراما المصرية، أكدو في حديثهم اليوم لوكالات الأنباء، أن مسلسل “نسل الأغراب”، لم يحقق المطلوب والذي كان ينتظره الكثيرون، مؤكدين أن ذلك يرجع لتخطي ميزانية المسلسل للقيمة المالية المحددة، من قبل الجهة المنتجة.

وتابع المصدر، أن المسلسل تخطى حدود الميزانية بفارق كبير، لذا كان ينتظر العديد من القائمين عليه أن ينال إعجاب المشاهدين، ولكن هذا لم يحدث.

ورشحت مصادر مطلعة، أنه من ضمن أسباب صدور قرار من قبل المتحدة للخدمات الإعلامية، بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، أنه دومًا ما يخرج عن النص، ودائم التغيير في أحداث العمل.

ولاحظ عدد كبير من الجمهور المصري، ظهور الفنانة مي عمر و النجمة ريم سامي، في كل أعمال محمد سامي، كونهما مقربين له من حيث العائلة، أي أسرة واحدة.

من جانبه كشف مصدر آخر، أن مسلسل نسل الأغراب، تم التلاعب في أحداثه بشكل كبير، مؤكدة أن دور “جليلة” والذي تجسده النجمة مي عمر، تم التوسيع به بشكل ملحوظ والعمل علي ظهورها في الكثير من المشاهد أن من المطلوب والمتفق عليه في السيناريو.

يشار إلي أن محمد سامي، هو مخرج مصري، ولد في محافظة القاهرة سنة (1983) ووصل عمره إلي 37 عامًا، ولديه لفيف من الأعمال الناجحة، منها مسلسل الأسطورة لمحمد رمضان، حيث كان مخرج العمل.

error: