التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة هشام سليم ويكيبيديا
هشام سليم في ذمة الله

أعلنت نقابة المهن الفنية بمصر، صباح يوم “الخميس”، عن سبب وفاة هشام سليم ويكيبيديا ، حيث غيب الموت الممثل الشهير، عن عمر يناهز الـ64 عاماً، وكان الراحل من الفنانين المصريين المعروفين في الوسط السينمائي، وشارك أيضًا في لفيف من الأعمال الدرامية. وقد ذاع صيته منذ ظهوره الأول عن طريق تجسيده دور “مدحت” بفيلم “إمبراطورية ميم” الذي تم عرضه سنة 1972.

في حين كانت بداية هشام سليم، عبر بوابة الدراما، من خلال ظهوره في مسلسل “ممنوع بأمر الأولاد”، وكان بدايته مع التمثيل من خلال هذه السهرة التلفزيونية، التي عُرضت في حقبة الستينيات.

ما هي ديانة هشام سليم

ما هي ديانة هشام سليم هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، من ضمن الأمور الرائجة عقب إعلان خبر مماته، فقد تساءل عدد من المستخدمين عن معلومات حول متعلقاته الشخصية، بشأن زوجته وأولاده، وصحة الأنباء التي كانت تداولت في وقت لاحق، بشأن زواجه من الممثلة يسرا. وأتضح أن ديانة هشام سليم هي “الإسلام”، وهو من مواليد محافظة القاهرة، وأسمه الكامل “هشام محمد صالح سليم”، تاريخ الميلاد: 27 يناير 1958ميلاديا.

هشام سليم وزوجته وأولاده

كشف هشام سليم في حديثه لبرنامج “شيخ الحارة”، أنه تزوج مرتين، الأولى كانت من السيدة “ميرفت النحاس”، وهي أم أبنائه الثلاث هم (نور – زين – قسمت). وأشار في حديثه، أن زوجته الثانية تدعى “نادية الغالب” تزوج منها سنة 2004، ولم ينجب منها أي أولاد. وذكر أنه لا يزال يحمل مشاعر طيبة تجاه زوجته الثانية، مطالباً إياها بالعودة له مرة أخرى.

وفي التفاصيل، تبين أن زوجة هشام سليم الثانية سعودية الجنسية، وتُدعى “نادية الغالب”. وفي تصريحات صحفية، أكد هشام سليم أن سبب طلاقه من زوجته الثانية، نتيجة خلاف عائلي يخص عائلتها، مشيراً أن الانفصال كان القرار الأفضل لهما، ولكنهما فشلا في عدم الابتعاد عن بعضهما البعض، خاصةً وأن قرار الطلاق لم يكن على محمل الجد من جانب الثنائي.

سبب وفاة هشام سليم

كشفت نقابة المهن الفنية، برئاسة أشرف زكي، عن سبب وفاة هشام سليم ، الفنان المصري الكبير، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس (22 سبتمبر)، عن عمر يناهز الـ64 عاماً. وبحسب النقابة، كان الراحل يُعاني قبيل مماته مع مرض السرطان، والذي توفي على إثره صباح اليوم، في خبر مؤسف أثار حالة من الحزن البارزة.

قد يعجبك: صور نور بنت تامر امين بالمايوه حساب نور تامر امين انستقرام وتيك توك الرسمي

ما لا تعرفه عن هشام سليم ويكيبيديا ، أعماله وسيرته الذاتية

شارك هشام سليم في أكثر من 102 عملاً ما بين الدراما والسينما، ونجح في أن يحفر أسمه من ذهب في قلوب المشاهدين، وسرعان ما حاز على شهرة واسعة. عام 1981 تخرج من معهد السياحة والفنادق، وأجرى دراسات حرة داخل الأكاديمية الملكية في العاصمة لندن. وبعد الانتهاء من الدراسة، قرر العودة إلى مصر، واستكمال مشواره الفني، ليشارك في عدد هائل من الأعمال الناجحة.

يذكر أن هشام سليم قد شارك عام 2021 في عملين هما فيلم “موسى” بدور لواء في الداخلية. ومسلسل “هجمة مرتدة” بشخصية رفعت. وشهد فيلم موسى آخر ظهور له قبيل مماته، حيث أنه لم يشارك في أي أعمال للعام الجاري 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: