الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة نورة الملاحي زوجة صالح الراجحي وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

أعلنت وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت، عن تفاصيل سبب وفاة نورة الملاحي زوجة صالح الراجحي وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

سبب وفاة نورة الملاحي زوجة صالح الراجحي

أعلنت صحيفة 24 المحلية، عن وفاة نوره الملاحي، يوم السبت 29 مايو 2021، ودشن مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل أسمها، وأفادت مصادر مطلعة، أن زوجها الراحل صالح الراجحي توفي في سنة 2011 عن عمر يناهز الـ96 عامًا، أما عن سبب وفاة زوجته اليوم فكانت طبيعية حسب مصدر محلي.

نورة الملاحي ويكيبيديا

كانت الراحلة نوره الملاحي، من الشخصيات المؤثرة في المجتمع السعودي، ساهمت بشكل ملحوظ في إحياء عدة أعمال خيرية، كما أنها صحبة “أوقاف نوره الملاحي”، كذلك تمتلك مؤسسة خاصة تحت أسمها تتضمن أعمال خيرية عريقة مختلفة.

كم عمر نورة الملاحي

بالتزامن مع إعلان رحيلها عن عالمنا، تصدر وسم كم عمر نورة الملاحي، مؤشر البحث في غوغل خلال الساعات الماضية، بحثًا عن عمر الراحلة وتاريخ الميلاد الحقيقي، إلا أنها كانت من الشخصيات الذين لم يتوافر عنهم أي معلومات بشأن تفاصيل حياتهم الشخصية، فيما رشحت مصادر مطلعة، أنها توفيت وهي لا تزال في العقد الثامن من عمرها.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن، علي نشطاء  منصة تويتر، وحرص عدد من الشخصيات المؤثرة علي موقع التواصل الاجتماعي، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيدة، حيث قال حساب رمزي الحوشبي معلقًا :”انتقلت إلى رحمة الله #نورة_يوسف_الملاحي سيدة العمل الخيري والفضل والإحسان صاحبة أوقاف #نورة_الملاحي “. ومضي يقول :”أسأل الله أن يجعل ماقدمت في ميزان حسناتها وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنه”.

ونشر حساب جمعية الدعوة بالظهران | سراج تغريده معلقًا :”يتقدم مجلس إدارة جمعية الدعوة بالظهران (سراج) ومنسوبيها، بخالص العزاء وصادق المواساة لأبناء #الشيخ_صالح_الراجحي رحمه الله في وفاة والدتهم الكريمة، #نورة_يوسف_الملاحي سائلين الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

جمعية البر بحفر الباطن :”تتقدم جمعية البر الخيرية بمحافظة حفر الباطن بخالص العزاء وأصدق الدعاء لـ أبناء الشيخ : صالح الراجحي رحمه الله في وفاة والدتهم الشيخة نوره بنت يوسف الملاحي ، سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يجعل ما قدمت شفيعًا لها وأن يلهم ذويها كل الصبر والسلوان”.