التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة نانسي الارسالية الفنانة السودانية في مصر؟.. من هي نانسي ارساليه؟

تناقلت صفحات على السوشيال ميديا، خبر وفاة نانسي الارسالية الفنانة السودانية، في مصر، وسط تساءل البعض عن من هي نانسي ارساليه.

حيث أعلنت وسائل إعلام سودانية رسمية، رحيل النجمة نانسي الأرسالية، دون الكشف عن سبب وفاتها، وسرعان ما اتجهت معدلات البحث نحوها، لمعرفة سبب الوفاة.

سبب وفاة نانسي الارسالية

توفيت نانسي الارسالية، في إحدى مستشفيات مدينة “المعادي” في مصر، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة أدت بحياتها.

وأوضح مصدر مسؤول، أن سبب وفاة نانسي الارسالية متعلق بالسكر، ولفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفي السلام في منطقة المعادي بجمهورية مصر العربية، صباح اليوم الثلاثاء 25 يوليو / تموز 2023.

من هي نانسي ارساليه؟

مطربة سودانية الجنسية، اشتهرت بفضل صوتها المتميز، وسرعان ما نجحت في جذب الانتباه، وبعد شهرتها، قررت أن تتجه إلى قاهرة المعز، وهناك كانت تُتابع أعمالها الغنائية.

وكانت تحرص من وقت لآخر على نشر جديدها ومتابعة معجبيها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

ونعاه رواد التواصل بكلمات مؤثرة، فعلق أحدهم: “نانسي ارسالية في زمة الله، انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده، خبر بوجع والله و الحمدلله علي ما أراد الله “.

وكتب آخر: “نانسي ارسالية في زمة الله، قبل ساعة ف العاصمة المصرية القاهرة، انا لله وانا إليه راجعون”.

وجاء في تعليق آخر: ” اللهم إن كانت محسنة فزد في إحسانه وان كانت مسيئه فتجاوز عن سيئاته اللهم اغسله من الذنوب ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ارحمها برحمتك واغفر له وادخله فسيح جناتك معا الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا اللهم كن له ولا تكن عليه اللهم ابدله دار خير من داره وأهله خيرا من أهله يارب العالمين، انا لله وان اليه راجعون نانسي ارسالية في ذمة الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *