الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ناصر الشثري المستشار في الديوان الملكي السعودي في ذمة الله

0

كشفت صحيفة “أخبار السعودية”، عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ ناصر الشثري في ذمة الله، حيث توفي منذ قليل مساء يوم الجمعة 11 يونيو 2021، المستشار في الديوان الملكي السعودي عن عمر طويل.

سبب وفاة الشيخ ناصر الشثري في ذمة الله

وأكدت صحيفة أخبار السعودية البالغ عدد متابعيها علي تويتر ما يزيد عن 14 مليون متابع، أن المستشار في الديوان الملكي السعودي، توفي بعد صراح طويل مع المرض.

ناصر الشثري السيرة الذاتية – ويكيبيديا

ومن خلال السطور التالية، نستعرض لحضراتكم جوانب من السيرة الذاتية للراحل، كما نتعرف علي كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الشيخ ناصر الشثري وزوجته وأولاده، بعدما تساءل الكثيرون عن من هي زوجة المستشار في الديوان الملكي السعودي.

أشتهر الشيخ ناصر بن عبدالعزيز أبو حبيب الشثري باسم “مستشار الملوك“، كونه كان متواجداً في عهد الكثيرون من ملوك المملكة بدءًا من الملك خالد إلى الملك فهد والملك عبدالله وحتى إلى الملك سلمان.

شغل الشيخ ناصر عدة منصاب خلال مسيرته العطرة، ونذكرها لكم، حيث أنه يُعد ابن العلامة المعروف عبد العزيز الشثري، وعمل ناصر الشثري بمنصب مستشار الديوان الملكي، وعُرف طوال مسيرته في خدمة الديوان الملكي بصلات قوية ومميزة مع أهم دول الخليج العربي، ولمع أسمه بمجلسه الذي دومًا ما كان يحضره الأمراء والعلماء والأعيان وأيضًا شخصيات الأعمال والإعلامين وآخرون، بشكل مستمر.

كما وأن الشيخ ناصر الشثري، لديه من الأبناء معالي الشيخ، سعد الشثري، والذي حضر منزل والده خلال زيارة الملك سلمان الأخيرة، ويُعتبر سعد من أعمدة علماء المملكة المعروفين.

وخضع الشيخ ناصر الشثري قبل 6 سنوات لعملية جراحية في القلب.

علاوة عللي ذلك، فإن معالي الشيخ ناصر الشثري، من الشخصيات الذين لقوا حب الكثيرون في المملكة العربية السعودية مؤخراً، بجانب أنه ظل طيلة حياته وافيًا لوطنه.

عمر ناصر الشثري مواليد كم

يجدر الإشارة إلي هناك الكثيرون يرغبون في معرفة كم عمر و ما هي مواليد الشيخ ناصر الشثري وزوجته واولاده، إلي أنه لم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن، فيما ذكرت مصادر مطلعة أنه كان لا يزال في العقد الثامن من العمر.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!