الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة منيرة المقبالي اليوم في سلطنة عُمان

0

تصدر هاشتاج وفاة منيرة المقبالي في ذمة الله، ترند منصة تويتر في سلطنة عُمان اليوم، وسط صدمه كبيرة بعض كشف نشطاء عن سبب الوفاة.

ووفقًا لعدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، فإن منيره المقبالي، هي سيدة عُمانية، تربط بينها وبين عدد من المغردون صداقة علي أرض الواقع، وهي ليست من النجوم المعروفين علي شبكة التواصل، إلا أنها صاحب شعبية كبيرة في البلدة، وكان يحكى عنها الآف الأشخاص بشأن طيبتها وأخلاقها الحميدة.

سبب وفاة منيرة المقبالي في ذمة الله

رحلت عن عالمنا السيدة الفاضلة منيره المقبالي، بعد خضوعها لاحدي العمليات الجراحية، وحسب ما تداوله النشطاء، فإن سبب الوفاة الرئيسي هو خطأ طبي.

وكتب Ahmed.al.H يقول :”#منيره_المقبالي_في_ذمه_الله سبب الوفاة رايحه تقص معده الله يرحمها وقصوا كبدها حسب ما وصلنا!!! مستشفى خاص الدكتور مصري”.

وأكدت المحامية منال محمد عن تفاصيل جديدة بشأن الراحلة في تغريده لها علي  حسابها الشخصي بتويتر معلقة :”في ريعان شبابها انطفت وتركت في قلب كل من عرفها حزن عميق مختلط بصدمة رحيلها المفاجئ الغير المتوقع،  لا اعتراض على أمر الله تعالى ولكن مسلسل الأخطاء الطبية إلى متى؟! #منيره_المقبالي_في_ذمه_الله“.

وقال  آخر :”منيرة رحلت ولكن كالمسك رائحتها بيننا رحلت ولكن لم ترحل من قلوبنا رحم الله ذلك الوجه البشوش والقلب الطيب والروح الطيبة رحلت صاحبة النفس الهينة والبسمه النيره والريحة العطرة واليد السخينة ، الله يرحمها صاحبة أطيب واطهر قلب الله يصبرنا على فراقها”.

وعلقت نعيمة محمد المقبالي قائلة :”الله يرحمها #منيره_المقبالي_في_ذمه_الله أيدٍ مطوية الحقيقة عرفتها وشفتها مرة وحدة يوم اشتغلت لها إعلان و كانت إنسانه محترمة طيبة جدا و النعم فيها أيدٍ مطوية الله يرحمها ويصبّر أهلها أيدٍ مطوية لا حول ولا قوة إلا بالله”.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!