التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة مقيطيب المقيطيب أخو سليمان كفته اليوم في السعودية
الممثل سلمان كفته

سبب وفاة مقيطيب المقيطيب أخو الممثل السعودية سليمان كفته، أحد الوجوه المعروفة في مسلسل شباب البومب للفنان فيصل العيسى.

يذكر أن عدد كبير من متابعي فيصل العيسى علي تويتر، ظنوا بأن الممثل المتألق سلمان كفته من توفي. وذلك علي خلفية وضع الفنان فيصل صورته بدلاً من صورة شقيقه المقيطـيب الذي توفي فجر الجمعة.

سبب وفاة مقيطيب المقيطيب أخو سليمان كفته

ذكرت مصادر فنية، اليوم الجمعة، أن شقيق النجم السعودي سلمان المقيـطيب وشهرته كفته، توفي بعد تعرضه لعارض صحي. وكتب الفنان فيصل العيسى عبر حسابه بموقع تويتر يغرد :”توفي أمس شقيق الفنان سليمان المقيطـيب”. وتابع :”الله يعظم أجرك يا حبيبي يا كفته ويصبرك ويرحم أخوك مقيطيب المقيطـيب ويسكنه فسيح جناته/ دعواتكم له بالرحمة”.

يبلغ سليمان المقيـطيب من العمر 56 عاماً، ويعاني منذ عام 2013 من فشل كلوي، ويُعتبر من الفنانين المعروفين في الرياض. وهو من مواليد 15 يناير 1966 ميلاديًا، وبدأ مسيرته الفنية عام 1996. وحقق جماهيرية كبيرة من خلال ظهوره في مسلسل شباب البومب.

وغرد حساب يدعي بـ”حلة القصمان” عبر تويتر يقول :”انتقل إلى رحمة الله الأخ مقيطيب بن صالح المقـيطيب”. وتابع :”والصلاة عليه غداً بعد صلاة الجمعة في جامع الراجحي بالرياض والدفن في مقبرة النسيم”. وأختتم بقوله :” أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

يجدر الإشارة إلي أن الموسم التاسع من مسلسل شباب البومب تم عرضه مؤخراً في سبتمبر 2021 الماضي. والمسلسل من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم: محمد الدوسري وفيصل العيسى وعلي المدفع و المقيـطيب.

وظهر الممثل سلمان المقيطـيب في الماراثون الدرامي لعام 2019 من خلال مسلسل “قلبت جد”. وشاركه في بطولة العمل لفيف من الفنانين والفنانات منهم: سامر المصري والعيسى وعبد العزيز برناوي ومارغو حداد ومهند الجميلي وآخرون من النجوم. ومن المتوقع أن يظهر الممثل السعودي سلمان المقيطـيب في الماراثون الرمضاني الجاري 2022، حيث لم يكشف بعد عن مسلسله الجديد. فيما أوضحت مصادر أنه من المتوقع ظهوره في موسم جديد من مسلسل شباب البومب المنتظر.

error: