الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة مصطفى سعدون حارس نادي النفط العراقي اليوم.. صور

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، عن سبب وفاة مصطفى سعدون في ذمة الله حارس مرمي نادي النفط العراقي، وننشر لكم صور حصرية له في المستشفي، عقب إعلان الاتحاد الرياضي لكرة القدم في العراق عن رحيله عن عالمنا يوم 23 من أبريل 2021.

سبب وفاة مصطفى سعدون

وحسب ما ذكرته الموسوعة الحرة (ويكيبيديا)، فإن الراحل مصطفى سعدون، حارس مرمي نادي النفط العراقي، رحل عن عالمنا في ذمة الله أثر تعرضه لإصابة خطيرة (جلطة في الدماغ)، نقل أثرها إلي المستشفي، ليُعلن الأطباء مساء اليوم، نبأ وفاته.

من هي زوجة مصطفى سعدون

يُعد الراحل مصطفى سعدون، لاعب نادي النفط العراقي، من مواليد محافظة بغداد، ولد في يوم 28 من شهر يناير سنة 1994 ميلاديًا، أي أنه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ27 عامًا أثر تعرضه لإصابة خطيرة (جلطة في الدفاع).

والراحل مصطفى سعدون هو مسلم الديانة، تربى ونشأ في العراق، وكان يلعب ضمن صفوف نادي النفط و منتخب العراق تحت سن 23 سنة.

بدأت مسيرة مصطفى سعدون، من خلال العام 2012، عندما وقع لنادي الشرطة، ثم انتقل إلي فريق النفط في عام 2015، وشارك في عام 2016 مع منتخب العراق تحت سن 23 عامًا، وكان متواجداً في قائمة المدير الفني للمنافسة في ( بطولة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016).

وكان الراحل مصطفى سعدون من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، لذا لم تتوفر أي معلومات بشأن زواجه أم لا.

صور مصطفى سعدون

وانتشرت مجموعة من الصور بين نشطاء ومستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك، مؤثرة للشاب العراقي مصطفى سعدون، لاعب فريق النفط.

صور وفاة مصطفى سعدون

صور مصطفى سعدون

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي نشطاء منصات التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر، أثر إعلان نبأ وفاة حارس مرمي نادي النفط العراقي والشرطة السابق عن عمر يناهز الـ27 سنة.

وكان الرحل من ضمن أبرز حراس المرمي الشباب في الدوري العراقي، وأكتسب خبرات عالية عندما شارك في المنتخب العراقي، كما كان في قائمة الفريق الأول لكرة القدم في عدة لقاءات مهمة بالدوري.

error: