التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة مسفر بن صلفيح الشاعر السعودي
مسفر بن صلفيح

كشفت مصادر، عن سبب وفاة الشاعر السعودي، مسفر بن صلفيح، صباح اليوم الجمعة (3 حزيران)، حيث تبادل مستخدمي “تويتر”، الدعوات للفقيد، موجهين خالص التعازي لأسرة الراحل.

وكان الفقيد مسفر صلفيح، من الشعراء المعروفين في السعودية، اشتهر بفضل حضوره الطاغي في لفيف من الاجتماعات التي تخصصها القبائل في المملكة من وقت لآخر، ونال حديثه استحسان كبير، إضافة إلى ذلك، أن الراحل، أطلق مجموعة متميزة من القصائد بصوته، ونالت مشاهدات وشهرة كبيرة على يوتيوب.

أعلنت مصادر إلكترونية، عن سبب وفاة الشاعر مسفـر بن صلفيح، مؤكدة أنه رحل عن عالمنا صباح اليوم، إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة، مما أدى إلى وفاته، ورثاه المئات من النشطاء، بعبارات مؤثرة في يوم وفاته.

يذكر أن، أنباء قد أشارت في وقت سابق، عن رحيل الشاعر مسفر بن صلفيح، منذ شهر أو يزيد، وكتب عبدالله معلقاً :”توفي رحمه الله وغفر له في شهر رمضان الماضي في يوم الجمعة اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنان، من رأى الوسم يظن أنه توفي اليوم، ولكن تبين انه مات رحمه الله من شهر، هل هذا إحياء لوفاته في كل جمعة، أتق الله عز وجل من نشر البدع المحدثة”.

في حين كانت ذكرت مصادر أخري، أن هناك شائعة تداولت عنه في شهر رمضان الماضي، تفيد بوفاته، ولكنها غير صحيح، وتابع ذات المصدر، أنه رحل عن عالمنا صباح اليوم، وسط تضارب الأنباء حوله، وغياب للجهات الموثوقة، التي على ما يبدو لم تشاهد التاق بالرغم من تصدره الترند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: