التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة محمد عساف الشهيد – كم عمر محمد حسن عساف

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، يوم (13 أبريل/نيسان)، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد محمد حسن عساف، الذي تصدر أسمه الترند في فلسطين خلال الساعات القليلة الماضية، وأطلق مستخدمي تويتر، وسم يحمل أسمه الفقيد، وحرص المئات من الرواد، علي تقديم خالص التعازي والمواساة في وفاته، والبعض الآخر، رثاه بكلمات مؤثرة.

الشهيد محمد حسن عساف

أعلنت مصادر إخبارية رسمية، استشهاد المواطن الفلسطيني الشاب محمد عساف، أبن مدينة “نابلس”، وتوفي عن عمر يناهز الـ34 عاماً، وكان الفقيد يعمل في مجال المحاماة. وحسب الأنباء المنتشرة علي وسائل التواصل، وعدد من منصات الإعلام ووكالات الأنباء المحلية العربية والفلسطينية، فإن المحامي محمد عساف، توفي برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر مصدر من أرض الواقع، في تصريحاته لإحدى وكالات الأنباء، أن الفقيد تلقي رصاصة في صدره من رصاصات الاحتلال. وكشف رواد التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه في اليوم الرابع عشر من أبريل، غيب الموت ثلاثة شبان من الجنسية الفلسطينية وهم: محمد حسن عساف 34 عاما – نابلس، محمد عليان 20 عاماً – سلواد شرق رام الله، قصي فؤاد حمامرة 14 عاما- بيت لحم.

جنازة المحامي محمد عساف

تواجد حشد كبير من المواطنون من مختلف بقاع مدينة “نابلس”، وشتى مدن فلسطين، في جنازة الراحل المحامي محمد عساف، وبثت بعض الفضائيات من خلال شبكة التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من جنازة الراحل. وعبر آلاف من مستخدمو تويتر وفيسبوك، عن تضامنهم الكبير مع عائلة الفقيد، ودعوا الجهات المختصة بالتدخل وإنقاذ الوضع، الذي لا يزال يحاصر المواطنين هناك.

رائج: شاهد: لحظة الاعتداء علي سامر الشعراوي الإعلامي الفلسطيني في منزله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: