الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة كيم مي سو الممثلة الكورية اليوم والكشف عن عمرها

صدمة في الوسط الفني الكوري، أثر تداول سبب وفاة الممثلة الشابة كيم مي سو، وحقيقة المزاعم التي انتشرت مؤخراً بشأن وفاتها بفيروس كورونا. حيث تضاربت الأنباء علي بعض المواقع الإخبارية الكورية، في هذا الشأن، وفي ظل رفض أسرتها الكشف عن تفاصيل مماتها. شعر محبي الراحلة بأنها توفيت بشكل غير طبيعي. وخلال الساعات القليلة الماضية، سجلت محركات البحث آلاف العمليات البحثية حول الراحلة وكم عمرها الحقيقي.

سبب وفاة كيم مي سو

وقالت أسرة الراحلة كيم سو، أنها لا ترغب في الحديث عن أي تفاصيل بشأنها في هذا الوقت. لأن الأسرة تعيش حالة من الحزن الكبير علي فراقها. وكانت الراحلة معروفة وسط العائلة، وترتبط بينها وبين أفرادها علاقة طيبة كما حالها في الوسط الفني. فبالرغم من بدايتها مع الفن عام 2018، إلا أنها نجحت في تدشين جماهيرية كبيرة في مدة زمنية صغيرة. وبذلك استحقت أن تكون في الصدارة دائماً.

وتحدثت عدة مواقع كورية متخصصة في تغطية الشأن الفني، حول سبب وفاة الممثلة كيم سو، وسلطت الضوء علي وفاتها المفاجئة. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن ملابسات رحيلها عن عالمنا خلال الساعات الجارية. بعدما ذكر مصدر مقرب من أسرتها، أنهم سيتحدثون في القريب العاجل عن التفاصيل كاملة فور الانتهاء من مراسم العزاء والدفن.

كيم مي سو كم عمرها

ولدت كيم مي سو – ، في السادس عشر من مارس عام 1992، وتوفيت عن عمر يناهز الـ29 عامًا، دون الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن. وبدأت مشوارها مع التمثيل في عام 2018 من خلال عمل سينمائي تحت عنوان نوره أحمر الشفاه ولعبت دور جو يون خلال أحداث الفيلم.

كما شاركت في فيلم آخر يدعي بـ”ذكريات” عام 2019 بدور سيون آه، بالإضافة إلي ذلك ظهورها المميز في فيلم عالم كيونغمي. ويُعد مسلسل Snowdrop الذي يعرض حاليًا آخر أعمالها الدرامية للعام المنصرم. وتم بدء تصوير المسلسل منذ عام 2021، وتم عرضه مؤخراً مع بداية العام الميلادي الجديد 2022. وشاركها في بطولة مسلسل Snowdrop مجموعة من النجوم منهم: جونغ هاي إن، جيسو، يو إن نا، جانغ سيونغ جو، كيم تاي سيونغ وآخرون.

error: