أخبار عربية

سبب وفاة عمر الرئيسي وحميد الرئيسي في ذمة الله

صعب وسم وفاة عمر الرئيسي وحميد الرئيسي في ذمة الله إلي قائمه الكلمات الأكثر بحثا على مؤشر البحث، حيث دشن عدد من النشطاء هاشتاج حمل اسم الثنائي، ودعا لهم العشرات من المغردون والنشطاء بالرحمة والمغفرة.

وتبين أن حميد عبد الله الرئيسي، شاعر إماراتي الجنسية، ولد و نشأ في إمارة عجمان، ويُعتبر من النجوم الذين لقوا شهرة مؤخراً على موقع انستغرام، وكان ينشر من خلال حسابه الرسمي قصائده ودواوينه وكذلك كتاباته الجديدة لجمهوره الذي يتابعه من مختلف دول الخليج.

وكان الثنائي عمرو حميد الرئيسي من النجوم المعروفين على شبكه التواصل، حيث كان يحظي بجماهيرية طيبه على موقع سناب شات وكذلك انستقرام، و كانوا يهتمون بكتابه القصائد الشعرية، التي دائماً ما يبحث عنها الآخرون عبر مواقع التواصل، من الدخول إلي صفحاتهم من اجل قراءه القصائد اليومية التي يكتبونها خصيصا لجمهورهم.

كما كانوا من ضمن النجوم الذين يحرصون على التفاعل، ومناقشة متابعهم،  من خلا تطبيق التدوينات المصغرة تويتر.

يجدر الإشارة إلي أن، الثنائي حقق بالفعل شعبية طيبه على موقع التواصل، واصبحا من النجوم المعروفين، وسرعان صعد كلاهما  إلي قائمه الأكثر بحثا في دوله الإمارات على مدار الفترة الماضية.

وفاة عمر الرئيسي وحميد الرئيسي في ذمة الله

واعلن العشرات من المغردون من مستخدمو شبكه التواصل الاجتماعي تويتر، عن رحيل الشاعر حميد الرئيسي وأخيه عمر الرئيسي، اثر حادث سير مؤلم صباح اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021.

راشد المازمي

كما دشن عدد آخر من المغردون، هاشتاج راشد المازمي في ذمه الله، تزامنا مع رحيله عن عالمنا، اثر حادث سير مؤلم، حيث كان بصحبة عمر وحميد في السيارة التي وقعت في الحادث اليوم.

ويعيش الآن المغردون عبر موقع تويتر، في دوله الإمارات العربية المتحدة، حاله كبيره من الحزن، ويسُود بشدة على على تدويناتهم ، وذلك علي خلفية وفاة ثلاثة  من الشخصيات التي كانت ترسم البهجة على وجوهم، وكذلك كانوا يشاركون متابعيهم بكل ما هو جديد في حياتهم اليومية.

يهمك أيضًا: تسريب صورة فيحان بدون نظاره شاهد عيون فيحان ابن الصحراء تصدم الجميع !

Share
Published by
أحلام الوزير