الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة عزو المرجاوي من هو الطفل الليبي عبد العزيز الدرسي

سبب وفاة الطفل الليبي عبد العزيز الدرسي المعروف باسم “عزو المرجاوي”، والذي ترك حزناً كبيراً علي الساحة الليبية خلال الساعات المنصرمة بعد رحيله عن عالمنا بشكل مفاجئ.

وسادة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي مستخدمو صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام و فيسبوك، أثر وفاة عبد العزيز الدرسي، وراح العديد يدشنون هاشتاج له، وسرعان ما صعد أسمه إلي الأكثر بحثًا في google بليبيا.

سبب وفاة عزو المرجاوي

علمت مصادر مطلعة، أن الطفل الليبي عبد العزيز الدرسي، توفي بعد صراع طويل مع المرض، موضحة أنه كان يعاني منذ طفولته مع مرض “القلب”، وبرغم ذلك كان لا تأخر عن متابعيه وكان حريص علي نشر اليوميات والفيديوهات لهم بشكل مستمر.

يجدر الإشارة أن صحيفة المرصد الليبية، أكدت أن الطفل عزو المرجاوي، توفي بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب معاناته مع مرض القبل والزلال.

من هو عزو المرجاوي

اشتهر الطفل عزو المرجاوي، من خلال ظهوره علي صفحات التواصل الاجتماعي، وبعد حصول مقاطعه علي مشاهدات عليه، قرر أن يدشن لصالحه صفحة رسمية علي شبكة السوشيال ميديا، وبالفعل نجح في تدشين قاعدة جماهيرية عالية.

الكاميرا الخفية سبب شهرة عزو

لعل من أهم الفيديوهات التي تسببت في حصول عزو المرجاوي علي شهرة واسعة، من خلال مشاركته في الكاميرا الخفية، ولكنه كان لا يعلم بالتصوير، وطلب منه المذيع الحصول علي الجنسية الإسرائيلية، ولكنه رفض ورد بعبارة :”إنه لن يترك ليبيا حتى وإن أكل بصل وشرب ميه”.

كم عمر عزو المرجاوي

يبحث العديد عن كم عمر الطفل الليبي الكوميدي عزو المرجاوي، الجدير بالذكر أنه كان لا يزال في العقد الأول من عمره، وكشفت مصادر مقربه، أنه توفي في احد مشافي الأردن عن عمر يناهز الـ14 عامًا.

error: