التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة عبد المطلب الكاظمي  اول وزير نفط كويتي ومعلومات هامة عنه 
عبد المطلب الكاظمي

سبب وفاة عبد المطلب الكاظمي  اول وزير نفط كويتي ومعلومات هامة عنه  توفي صباح اليوم الوزير الكويتي السابق الذي صارع المرض لفترة طويلة وعاش فترة طويلة من الزمن يخدم بلاده بكل مايملك حيث كان متوليا حقيبة وزارة النفط الكويتي وهي من اهم الوزارات في دولة الكويت وكان الرجل طوال فترة مسؤوليته عن الوزارة نعم .

سيرة عطرة طوال حياته

المسؤول المحترم الذي كان يتفاني من اجل انجاح خطة الدولة في التنمية والرخاء

وكان قد توفي الراحل عبد المطلب الكاظمي عن عمر يناهز 85 عاما بعد  أن أدي دوره كوزير للنفط الكويتي في مرحلة هامة من عمر الوطن واليوم غادر دنيانا إلي وجه رب كريم .

سبب وفاة عبد المطلب الكاظمي

وكان سبب وفاة الراحل هو صراعه في الفترة الأخيرة مع المرض وكان قدر الله سبحانه وتعالي قد حان فغادر الدنيا بامر ربه وكان خبر وفاته قد انتشر صباح اليوم في العديد من المواقع العربية المختلفة وتقدم العديد من الوزراء ورجالات الدولة بالعزاء للأسرة الحاكمة في دولة الكويت والدعوات للراحل بالرحمة والمغفرة والجنة .

ومن الجميل في الامر الذي تردد اليوم علي صفحات السوشيال ميديا ان الوزير الراحل عبد المطلب الكاظمي كان أخر من صافح الملك فيصل قبل اغتيالة الخبر الذي نشر في مختلف كبريات الصحف والمجلات العربية اليوم .

والراحل من مواليد اكتوبر عام ألف وتسعمائة وستة وثلاثين وقد تخرج من كلية التجارة في عام الف تسعمائة واحد وستين واكمل تعليمه العالي في بولدر بامريكا ثم بعد ذلك ترشح لمجلس الأمة الكويتي وفاز بمقعد المجلس وظل به من ألف تسعمائة واحد و سبعون حتى ألف وتسعمائة وخمسة وسبعون وتولي في 75 حقيبة وزارة النفط الكويتي .

أول وزير نفط كويتي

ويعتبر الراحل هو أول وزير للنفط في دولة الكويت وهذا ما يجعله قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه وانه ايضا له صفحات بيضاء في تاريخه السياسي والوطني لذلك يتميز عن الآخرين من الوزراء الكويتيين رحمه الله .

اليوم انتشرت التغريدات علي تويتر والفيس بوك ودشن البعض من النشطاء هاشتاج ينعون فيه الوزير السابق ويتقدمون لأمير البلاد ولأسرة الفقيد بخالص العزاء وصادق الدعوات في وفاته رحم الله الوزير عبد المطلب الكاظمي .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة فؤاد مصطفى عزب في أمريكا اليوم .. من هو ويكيبيديا

وفاة عدي عبد الستار الفنان العراقي عن عمر يناهز الـ50 عامًا حقيقة الخبر

وفاة الفنان عدي عبد الستار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: