التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة عبدالله بن سلمان بن إبراهيم الملحم في السعودية
عبدالله بن سلمان بن إبراهيم الملحم

صدمة كبيرة في الشارع السعودية، أثر إعلان سبب وفاة الشاب السعودي عبدالله بن سلمان بن إبراهيم الملحم، الذي رحل عن عالمنا اليوم الأحد 27 فبراير 2022 في عمر الشباب، ونال خبر وفاته حزن المئات من مستخدمي تويتر، وكثيرون كانوا لا يعلمون بأمره وتعاطفوا معه وقدموا خالص التعازي لآل محلم ولأسرة الفقيد.

سبب وفاة عبدالله بن سلمان بن إبراهيم الملحم

تبين أن الشاب عبد الله سلمان إبراهيم الملحم، توفي نتيجة حادث سيارة، حيث صدمته سيارة عقب خروجه من صلاة العشاء اليوم الأحد ٢٦ رجب ١٤٤٣ هـ، بأحدي مساجد الأحساء في الشرقية بالسعودية.

وكتب معاذ المحلم :”ما راح أنساك ي اخوي و يا تاج راسي ولد عمي ودنيتي كل ذكرياتي معك كانت ابتسامتك لما تشوفني كانت جنه الابتسامة فقدتها اليوم والى الأبد ما نقول غير إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما قال فهد :”ياربي و نحن شهودك على خلقك، نشهد بمحبة الناس له لمعدنه الطيب و سمو أخلاقه و حبه للخير، فربي يسكنه الفردوس الأعلى من الجنه و يعوض عليه شبابه ، و يربط على قلوب أهله و أحبته #عبدالله_بن_سلمان_بن_إبراهيم_الملحم”.

علي جانب نشر الدكتور عبدالرحمن بقوله :”ونعم الروح والله، آخر مرة شفته بالمسجد وكالعادة يبادر بالسلام عليك بابتسامة ، الله يرحمه ويغفر له ويكتبه من الشهداء، اللهم عوض شبابه بالجنة واربط على قلب أهله وذويه”. وغرد آخر :”العالم كلها تدعي لك واثرك طيّب عند ناسك و أحبابك، يوم حزين للجميع، الله يلهم حبايبك الصبر والسلوان ويربط على قلوبهم”.

وغيرها من التغريدات التي تصدرت هاشتاج #عبدالله_بن_سلمان_بن_إبراهيم_الملحم، متصدر قائمة الأكثر تداولاً خلال الساعات الأخيرة علي مستوى تويتر السعودية. وعبر العديد من النشطاء والمغردون عن حزنهم الشديد تجاه الشاب، الذي توفي وهو لا يزال في عمر الزهور.

error: