التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة عبدالله المشهور اليوم في سلطنة عُمان (شاهد)
عبدالله المشهور

كشفت وسائل إعلام رسمية، اليوم الأحد 27 فبراير 2022، عن تفاصيل سبب وفاة عبدالله بن حسين المشهور باعمر، عضو مجلس الشوري في سلطنة عُمان.

سبب وفاة عبدالله المشهور

وأكدت صحيفة “الرؤية” المحلية، أن سبب وفاة سعادة عبدالله بن حسين المشهور باعمر، نتيجة إصابته بفيروس كورونا. وحسب بعض التغريدات، قد تبين أنه يرقد داخل احدي المستشفيات منذ أيام، ووضع له الأطباء جهاز تنفس نتيجة تدهور وضعه الصحي.

يذكر أن عبدالله المشهور، درس في الجامعة الأمريكية “تكساس”، وتخصص في العلوم السياسية، وحصل علي شهادة البكالوريوس، ودبلومه في علم الاجتماع، ثم عاد إلي سلطنة عُمان، وترشح إلي عضوية مجلس الشوري عن دائرة صلالة.

وكتب الناشط علي بن عقيل يقول :”رحم الله #عبدالله_المشهور_باعمر، فقد سخر وقته صوته وقلمه، لنصرة المستضعفين والمظلومين، والبسطاء في هذا الوطن، من قبل وصوله إلي #مجلس_الشورى، إلي أن وافته المنية، لا تنسوه من صالح دعائكم، فقد سهر وتعب لإيصال صوتكم ومعاناتكم”. وغرد آخر :”رحم الله صوت المجتمع وضمير الشعب، إلي جنات الخلد عند مليك مقتد”.

مها الحارثي تقول :”كان رجلاً متواضعاً .. لطيف الحوار تعلو محياه ابتسامة تجمع الرزانه والتواضع .. لا زال الخبر صادماً ولكنها ارادة الله .. رحم الله الشيخ عبدالله المشهور وغفر له وادخله فسيح جناته والهم أهله وذوية الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وبكلمات مؤثرة نعاه حساب المدقق العُماني بقوله :”ابو هشام السيد / عبدالله المشهور الله يرحمه ويغفر ويسكنه فسيح جناته رجل الحق والمواقف المشرفة ، وحب الوطن دون تصنع، رجل معجون بمحبه الناس ، لذلك احبه الجميع ، عندما يتحدث لا تستشعر إلا الصدق والحرقة الوطنية”.

وكتبت أخري :”قد لا نعرفه قبل مجلس الشورى ولكن ما أخذه الجميع عنه من انضمامه للمجلس ، أنه رجل الحق ولا يخاف في الحق لومة لائم ،شجاع في منطقه، نبيل في خلقه ،فاجعلها يارب شهادة له تغفر به ذنوبه وترفع بها درجاته أ#عبدالله_المشهور_في_ذمة_الله”.

ونشر الصلتي معلقاً :”رحل رجل الخير والكلمة طيبة، رحل البشوش الذي لا يسمعك إلا ما تطيب به الأنفس، رجلٌ خلف سيرةً عطرة ؛ ذكره باقٍ ما بقيت أفعال الخييرين ومواقفهم النبيلة، رحمه الله واسكنه فسيح جناته،  إنا لله وإنا إليه راجعون #عبدالله_المشهور_في_ذمة_الله”.

error: