الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة عبدالعزيز الدواس في الكويت اليوم .. شاهد

كشفت صحيفة “الرأي” الكويتية المحلية، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في وفاة عبدالعزيز الدواس، والذي تصدر أسمه ترند منصة التدوينات القصيرة في الكويت اليوم، عقب العمل البطولي الذي قام به، والذي أدي بحياته من أجل إكمال عمله علي أكمل وجه.

سبب وفاة عبدالعزيز الدواس

وبحسب «الراي» المحلية، فإن الدواس أجري أتصال بزملائه داخل مركز «الإطفاء»، من أجل أن يعطيهم العلم بأن هناك حريق نشب الآن في احدي المنزال بجوار منزله،  وعلي الفور تحركت سيارة الإطفاء إلي مكان الواقعة، وقام الدواس بالاشتراك معهم في إخماد الحريق، وذلك بالرغم أنه كان في فترة راحة.

وقال شقيقه، أنه عقب انتهاء الحريق في المنزل والسيطرة علي الوضع، عاد عبد العزيز الدواس إلي منزله، ولكنه شعر بالإرهاق والتعب بشكل واضح، وعلي الفور تم نقله إلي المستشفي وبعد مرور ساعتان أعلن الأطباء وفاته.

من جانبه علق د.سعاد الطراروه قائلاً :”خالص العزاء لأسرة شهيد الواجب عبدالعزيز الدواس للفقيد الرحمة ولأسرته الصبر والسلوان وأتمني من كل النواب والتجمعات والتكلات الحزبية والقومية والدينية أن يحظى باهتمامهم هذا الشهيد البطل وأتمني من الحكومة الاهتمام والاستشهاد ببطولته ليكون قدوة لشباب انتبهوا لشباب الكويت افهم يا فهيم”.

وقال آخر أنس خالد الصالح :”خسرت الكويت فارسا من فرسان قوة الإطفاء العام الرائد عبدالعزيز الدواس الذي ودع الدنيا وآخر أعماله انقاد جاره وأسرته من حريق اندلع في منزله، لم أسمع عنه إلا الإشادة من قياديي قوة الإطفاء، فجمع بين الكفاءة بالعمل وحسن الخلق والمعشر. رحمه الله ولذويه الصبر والسلوان”.

وغرد د. عبدالله الطريجي معلقًا :”أتقدم بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الدواس الكرام وإلى الفريق خالد المكراد ولجميع أبطال قطاع الإطفاء بوفاة المغفور له البطل الرائد عبدالعزيز الدواس سائلاً المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان”.

وقال حساب شعيب المويزري لا:”اللهم أسألك مغفرتك ورحمتك للرائد عبدالعزيز الدواس من قوة الإطفاء العام الذي حاول انقاد اسره احد جيرانه من الحريق الذي حدث في منزلهم “.

وتابع :”اللهم نرجوك برحمتك وفضلك أن تتقبله من الشهداء الأبرار وأن تُلهم أهلة وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.