التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة عبدالرحمن بن فهد الثنيان اليوم في السعودية

تصدر هاشتاج بعنوان عبدالرحمن بن فهد الثنيان في ذمة الله، ترند “تويتر” في السعودية اليوم الثلاثاء، وسط تساءل المئات من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، عن سبب الوفاة، بعدما ذكرت العديد من الحسابات أن الراحل كان لا يزال في عقد الشباب من عمره، وأنه من الشباب المعروفين في المملكة بحضوره وثقافته وأخلاقه العالية، وكان دائماً حريص علي أداء الصلاة في موعدها، ولكن فجع الكثيرون من رواد التواصل بخبر وفاته الأليم الذي شكل صدمة كبيرة بالنسبة لمعارفه ومحبيه.

وكتبت نوره الحوشان عبر “تويتر” تقول :”اللهم ارحم عبدك #عبدالرحمن_فهد_ثنيان_الثنيان و عوّضه عن شبابه وما فقَد في دنياه بنعيم وقرة عين لا تنقطع، اللهم عوضه باجمل مما كان يتمنى على هذه الحياة، اللهم اجبر والديه وامسح على قلوبهم يا كريم”.

وحسبما ذكرت بعض الحسابات علي شبكة “تويتر” خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، فإن سبب وفاة الشباب السعودي عبدالرحمن بن فهد الثنيان، نتيجة تعرضه لحادث مروري أدي بحياته. وأثار الخبر حزناً كبيراً لدي الشارع السعودي، الذي راح يطلق هاشتاج يحمل أسم الراحل، وعبر العديد من رواد تويتر، عن ألمهم الشديد تجاه الخبر المؤسف، وأشار أصدقاء الراحل، أنه كان علي خلق وتربية عالية، مؤكدين تواضعه وأنه لم يسبق وأن تكلم عن أحدهم بسوء، كونه كان يعرف حدوده جيداً، سائلين المولى عز وجل أن يغفر  له ويجعل مثواه الجنة.

وغردت أم عبد الرحمن ورغد معلقة :”اللهم أني اسألك برحمتك الواسعة ولطفك الخفي أن ترحم فقيد قلوبنا رحمة واسعة وأن تربط على قلب والديه وتجبر قلوب محبيه وأصدقاءه اللهم أنه نشأ في طاعتك وصبر على قضائك اللهم يا حي يا قيوم اجعله من شباب الجنة الذين لا خوف عليهم ولاهم يحزنون واخلف دنياه بالفردوس الأعلى “. فيما كتبت الريم بنت ممدوح آل سعود :”لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بأجل مسمى بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره ننعي الابن الغالي عبد الرحمن بن فهد بن ثنيان الثنيان أسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى ويربط على قلب كل من فقده”.

error: