التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة سيدريك ماكميلان لاعب كمال الأجسام الأمريكي

كشفت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الثلاثاء 12 أبريل/نيسان، عن سبب وفاة لاعب كمال الأجسام سيدريك ماكميلان عن عمر يناهز الـ44 عاماَ، الخبر الذي أفجع الكثيرون متابعو رياضة كمال الأجسام، وخصوصاً محبو الراحل، الذين كانوا علي صلة به.

من هو سيدريك ماكميلان ويكيبيديا

سيدريك ماكميلان (17 أغسطس 1977-12 أبريل 2022) لاعب IFBB محترف كمال أجسام ومدرب جيش الولايات المتحدة. كان فوزه الأخير هو أرنولد كلاسيك . كان ماكميلان أحد لاعبي كمال الأجسام الرائدين في القرن الحادي والعشرين، وكان يتمتع بلياقة بدنية كلاسيكية تذكر “بالعصر الذهبي” لكمال الأجسام مقارنةً بالبدن الأكبر في العصر الحالي.

ولد سيدريك ماكميلان في مابلوود بولاية نيوجيرسي في 17 أغسطس 1977. عندما كان طفلاً، اهتم بجسم العضلات ورسم شخصيات كوميدية ذات جسد مثير للإعجاب. لكن مثله الأعلى كان أسطورة السيد أولمبيا الشهير أرنولد شوارزنيجر، الذي ألهمه حقًا خاصة بعد مشاهدة كونان البربري الذي قام ببطولة شوارزنيجر.

بدأ التدريب في حوالي 13 عامًا بعد أن اشترت له والدته مجموعة أوزان. ولم يمض وقت طويل قبل أن يعلم ماكميلان أن لديه بالتأكيد جينات مذهلة وشغفًا ببناء العضلات.

بعد المدرسة الثانوية، انضم ماكميلان إلى الجيش الأمريكي وانتقل إلى ساوث كارولينا. بعد فترة وجيزة، قرر الدخول في أول مسابقة لكمال الأجسام بعد أن أقنعه صديقه (مارك نيل) الذي ساعده على اكتساب الكثير من الحجم والتعرف على كمال الأجسام. بعد أن رأى مارك كيف تطورت بنية سيدريك البدنية بعد شهر واحد من التدريب، شجع ماكميلان على التنافس في عرض كمال الأجسام الذي كان على بعد أربعة أسابيع فقط.

في غضون أربعة أسابيع إضافية من اتباع نظام غذائي وتدريب تحت إشراف مارك ، حيث كان يزن في البداية 195 رطلاً ، نما Cedric إلى 225 رطلاً وتنافس بوزن 205 رطلاً. دخل NPC South Carolina في عام 2007 والذي انتهى به الأمر بالفوز في فئة الوزن الثقيل.

سبب وفاة سيدريك ماكميلان

وكانت أعلنت مصادر إخبارية رسمية، غياب سيدريك ماكميلان، عن المشاركة في مستر أولمبيا 2020، نتيجة إصابته، حتى إعلان خبر رحيله عن عالمنا اليوم عن عم يناهز الـ44 عاماً، دون الكشف عن سبب وفاته، في حين رشحت حسابات إخبارية، أن الفقيد توفي نتيجة تعرضه لأزمة صحية مفاجئة أدت إلي نقله للمستشفي والخضوع لعملية جراحية عاجلة، حتى إعلان وفاته اليوم.

error: