الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة سمر الحاج زوجة علي الحاج الإعلامية اللبنانية

كشفت وسائل إعلام لبنانية رسمية، عن سبب وفاة الإعلامية اللبنانية سمر الحاج زوجة اللواء علي الحاج اليوم. حيث رحلت عن عالمنا واحدة من أبرز الوجوه في الساحة الإعلامية علي مدار السنوات الأخيرة، وصاحبة جماهيرية جارفة علي مستوى لبنان وفلسطين. واشتهرت بكونها شخصية إعلامية وسياسية مناضلة، لها مسيرة في عالم النضال والدفاع عن القضية الفلسطينية. بالإضافة إلي ذلك، سبق وأن ظهرت علي العديد من الفضائيات، وأجريت معها لقاءات تلفزيونية متعددة.

معلومات عن سمر الحاج ويكيبيديا

إعلامية لبنانية الجنسية، يُقال أنها من مواليد 1961 ميلاديًا، وبذلك توفيت عن عمر يناهز الـ61 عاماً، ولدت ونشأت في لبنان. وعملت في أكثر من قناة تلفزيونية، هي زوجة اللواء علي الحاج، تُعد نموذج للمرأة المناضلة في لبنان. كما لها العديد من المواقف التي تشهد لها بالمقاومة والدفاع عن حقوق البلاد، ودعم المرأة والعمل علي نشر الوعي والثقافة بين الشعوب.

كما عملت سمر الحاج في تلفزيون لبنان في التسعينات وأدارت برنامجاً حوارياً في التلفزيون. وكانت لها مواقف مميّزة في عشرات المقابلات التلفزيونية والإذاعية.

سبب وفاة الإعلامية اللبنانية سمر الحاج زوجة علي الحاج

تضاربت الأنباء في الأوان الأخيرة، بشأن سبب وفاة الإعلامية سمر في لبنان، حيث زعمت حسابات إخبارية علي شبكة التواصل، وفاتها أثر مرض كورونا. ونفت مصادر مقربة ووسائل إعلام رسمية، كافة الأنباء التي تشير إلي رحيلها عن عالمنا نتيجة مرض كورونا. وتبين أنها عانت خلال الأسابيع القليلة الماضية من مرض ما لم يتم الكشف عنه. كما رفضت الصحف اللبنانية الكشف عن طبيعة مرضها، وإلا هذه اللحظات لم يتم التعرف علي نوع المرض الذي تسبب في تدهور حالتها الصحية قبيل مماتها.

وأشارت مصادر مطلعة، أن الإعلامية سمر الحاج، قضت خلال الفترة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار من الناحية الصحية. وأوضحت معاناتها مع أزمة صحية نتيجة إصابتها بمرض عضال، وسيتم تشييع جثمانها عقب صلاة الظهر بمسجد الرحمة ببلدة برجا تواري.

ونعاها الآلاف من مستخدمي تويتر، وكتب يوسف الطفيلي يقول :”أيقونة المرأة المناضلة و الصلبة و الشجاعة صاحبة كلمة الحق… المرأة الصبورة… ستفتقدك سوريا و فلسطين ستفتقدك المقاومة”.

وعلق الناشط الديراني يقول :”الإعلامية المناضلة سمر الحاج في ذمة الله، وهي زوجة اللواء علي الحاج. وتابع :”إنا لله وإنا إليه راجعون، نتقدم من سيادة اللواء علي الحاج بـ احر التعازي والمواساة لرحيل زوجته”. وأختتم:”التي ناضلت من اجل نيل حريته من السجن ظلما وعدوانا”.

error: