التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ساره محمد الخياط الشابة الإماراتية.. من هي؟

تصدر “وسم-هاشتاج”، ساره محمد الخياط في ذمة الله، قائمة الموضوعات الرائجة في “تويتر” بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسط تساءل الكثيرين عن سبب الوفاة ومن هي الراحلة؟.

وفي التفاصيل، تداول رواد التواصل، صباح اليوم (الأحد)، منشورات تفيد برحيل المواطنة الإماراتية الشابة ساره محمد الخياط عن عالمنا، دون الكشف عن سبب الوفاة.

سبب وفاة ساره محمد الخياط

نُقلت ساره محمد الخياط إلى المستشفي مساء أمس، بعد شعورها بالتعب المفاجئ، حتى إعلان نبأ وفاتها صباح اليوم.

وزعمت مصادر إلكترونية، أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، في حين أشارت مصادر أخرى، أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفي، ولكن حتى هذه الأثناء، لم يتم الإعلان عن سبب الوفاة الحقيقي.

من هي ساره محمد الخياط

اسم ساره محمد علي الخياط ، تصدر عمليات البحث الرائجة في جوجل بدولة الإمارات اليوم، وهو ما دفع المئات للبحث عنها، على خلفية تداول أسمها كالنار في الهشيم في موقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن سارة شابة إماراتية، نشطة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، وغير معروفة لدى الإعلام، في حين كانت تربط بينها وبين بعض النشطاء من رواد التواصل، صداقة طيبة.

ودعا لها عدد كبير من المستخدمين في يوم وفاتها، فكتبت احدهن: “اللهَم ارحم روحاً كسرني وآلمني خبر وفاتها اللهم اغفر لصديقتي واجعَل الجنـه دارً لهَا”.

وقال طلال: “الله يرحمج بنت خالتي ساره بنت محمد الخياط ويعوض شبابج في الجنه”.