الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة زوجة جيم كاري

سبب وفاة زوجة جيم كاري، أشعلت كاثريونا وايت مؤشر البحث اليوم، بعد أن كشفت وسائل إعلام محلية، عن سبب وفاتها، وهل لزوجها علاقة.

وتبين أن الممثل جيم كاري، كان علي علاقة طيبة بخبيرة التجميل كاثريونا وايت، وأقام معها علاقة متميزة، وكان من المتوقع أن تصل إلي الزواج في نهايتها.

ولكن علي عكس ما توقعت وسائل الإعلام، أقدمت كاثريونا، علي الموت بطريقة شبه انتحارية، حيث تناولت العديد من الأدوية دون استشارة الطبيب ورحلت عن عالمنا في غمضة عين.

ووفقًا لما أفادت به التحريات التي أجريت حول القضية، فقد قامت كاثريونا، بتناول العديد من الأدوية، وتبين أنها مشابهة لنفس الأدوية التي كان يأخذها جيم كاري بشكل منتظم.

وقال جيم كاري للنيابة العامة، أنه أنفصل عن صديقته القديمة كاثريونا منذ أسبوعان ما قبل الحادثة المؤلمة، مؤكداً أنه لم يسبق وأن تحدث معها بعدها.

ولكن أوضح أنه أتصل بها مرة واحدة فقط، وسألها عن مكان الأدوية الخاصة به، وتبين أنها أخذتها وتناولتها وماتت بسببها.

الأمر الذي أدي إلي ظن الجهات المختصة بالتحقيقيات، بأن كاري هو سبب وفاتها.

ولكن تم نفي هذه الأنباء فيما بعد، عقب تأكيد انفصال الثنائي عن بعدهما البعض لسبب ما رفض الحديث عنه علي وسائل الإعلام.

وكانت الراحلة كاثريونا وايت، تعمل في مجال التجميل، وتبين أنها صاحبة مشروع ضخم لهذا التخصص، وكانت تعمل به وتديره برفقة آخرون.

ووردت أنباء مطلعة، بأن خبيرة التجميل كاثريونا وايت، حزنت كثيراً علي أنفصالها من صديقها الممثل جيم كاري، ولذلك لم تستطيع العيش بدونه وفضلت الانتحار.

سبب وفاة زوجة جيم كاري

يجدر الإشارة كاثريونا، تناولت الأدوية دون استشارة الطبيب أو ملاحظ، وعلي ما يبدو أنها تناولت جرعة كبيرة تسببت في وفاتها علي الفور.

ويقول جيم كاري، أنه مريض، موضحاً أن الأدوية الخاصة به، كتبها له الطبيب، وأشار أنه يتناولها بشكل منتظم وفقًا للإرشادات، نظراً لأنه يعاني من حالة من عدم الاستقرار وتدهور حالته النفسية علي مدار السنوات الأـخيرة.

وتساعده تلك الأدوية علي العيش والاستقرار، وممارسة حياته العادية دون أي مشاكل.

error: