الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ريم غزالي rym ghezali في ذمة الله

0

أعلنت مصادر جزائرية، يوم الأربعاء 17 مارس 2021، عن سبب وفاة ريم غزالي rym ghezali في ذمة الله، عن عمر يناهز الـ39 عامًا، حيث أعلن زوجها المنتج نبيل بن ناصر، عن رحيلها عن عالمنا في منشور له عبر حسابه الرسمي بفيسيوك.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد، عن مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وخصوصًا موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتقدم عشرات النجوم في الجزائر، بنعي الراحلة التي توفيت اليوم وسط موجة كبيرة من الجزن عليها، كونها كانت لا زالت في عقد الشباب من عمرها.

سبب وفاة ريم غزالي rym ghezali في ذمة الله

وعانت المخرجة و الممثلة و المؤلفة و المغنية، ريم غزالي، منذ عام 2019 من مرض السرطان، وأشدت عليها مرضها خلال الأيام المزمنة الأخيرة، مما أدي إلي فقدانها الحياة، مساء يوم الأربعاء 17 مارس (1982 – 2021).

ريم غزالي السيرة الذاتية

ولدت الفنانة ريم غزالي في يوم 29 من شهر يونيو سنة 1982 ميلاديًا، ورحلت عن عالمنا في يوم 17 من شهر مارس سنة 2021، بسبب المرض، تُعتبر الراحلة ريم غزالي فنانة متعددة المواهب، حيث استطاعت أن تقدم عدداً من الأغنيات المنفردة خلال مسيرتها الغنائية، وذلك عقب حصولها علي مركز جيد في برنامج (ستار أكاديمي) بالموسم الثاني، ثم تزوجت من قبل المنتج نبيل بن ناصر، واتجهت إلي عالم الفن، لتشارك في بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، ثم قررت أن تتجه إلي مجال التأليف، ونجحت في إخراج و تأليف و تمثيل مسلسلها الأخير الذي حمل عنوان “بوقرون”، وتم عرضه في رمضان 2018، ولقي شعبية كبيرة و مشاهدات عالية.

وقررت ريم غزالي، أن دشن لصالحها حسابات رسمية عبر منصات السوشيال ميديا انستقرام و فيسبوك و تويتر و غيرها من الحسابات، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال حسابها الرسمي علي انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها الـ2 مليون متابع مؤخراً.

يشار إلي أن العمل الدرامي «بوقرون» و الذي تم عرضه في رمضان 2018، هو آخر المسلسلات التي قدمتها الراحلة ريم غزالي، وبجانبها، شارك في بطولة هذا العمل لفيف من النجوم لعل أبرزهما ما يلي: بيم غزالي في دور (الملكة هيدورة)، حميد عاشوري في دور (مسعود)، نوال زعتر، فوزي سايشي، خامسة مباركية، موني بوعلا، كمال بوعكاز، زكريا بن محمد، محمد إسلام مختاري، وآخرون.

وقبل مماته، طرحت rym ghazali، أغنية علي يوتيوب عبر احدي القنوات، علي طريقة الفيديو كليب لدعم المنتخب الجزائري، وحازت الأغنية علي مشاهدات عالية مؤخراً.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي زوج ريم غزالي نبيل بن ناصر من هو ويكيبيديا

ريم غزالي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | rym ghazali

error: Content is protected !!