الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ريتاج الشهري الطفلة السعودية ورابط حساب سناب الرسمي

كشفت مصادر مقربة، عن تفاصيل سبب وفاة ريتاج الشهري، الطفلة السعودية التي عانت مع المرض طوال 13 عامًا، أي منذ ولادتها، وأثارت تعاطفاً كبيراً علي صفحات السوشيال ميديا، وخصوصًا سناب شات.

ودشن النشطاء علي منصة التدوين المصغرة، تويتر، هاشتاق ريتاج الشهري في ذمة الله، وسرعان ما صعد التاق إلي الأكثر رواجاً، مما أدي إلي تسائل البعض عنها.

سبب وفاة ريتاج الشهري

وحسبما ذكرته مصادر مطلعة، علي شبكة تويتر، من صفحات إخبارية ذات متابعون كثر، فقد تبين أن الراحلة ريتاج الشهري، كانت تعاني مع المرض “مرض نادر” أصيبت به بعد ولادتها بـ9 أشهر.

اقرأ أيضًا: سناب ريتاج الشهري | الحساب الرسمي والوحيد علي منصة سناب شات

عانت الطفلة ريتاج الشهري، خلال السنوات الماضية، مع المرض، وكانت تذهب إلي المدرسة من أجل الدراسة وهي علي أجهزة التنفس خاصتها والتي كانت تخفف عنها الشعور بالآلام.

ومن المعروف أن ريتاج الشهري، كانت لا تزال في عمرها الطفولي، وأشارت تقارير محلية، بأنها توفيت عن عمر يناهز الـ14 عامًا.

واشتهرت ريتاج الشهري، من خلال ظهورها في احدي الحفلات المدرسية خلال مرضها، وقام التلفزيون السعودي، بإجراء مقابلة معها، ومن وقتها ولقت تعاطفًا كبيراً من قبل السعوديين، حيث أصبحت واحدة من مشاهير سناب شات.

ونشرت جميع حسابات الطفلة ريتاج الشهري صاحبة الـ14 عامًا علي السناب و انستقرام، منشور حزين يؤكد وفاتها صباحية الأربعاء 11 أغسطس 2021.

من هي ريتاج الشهري

مشهورة صفحات التواصل الاجتماعي، تدعي باسم “ريتاج الشهري”، من مواليد سنة 2007، وتوفيت في عام 2012 عن عمر يناهز الـ14 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

لقت ريتاج الشهري تعاطفًا سعوديًا كبيراً خلال الفترة الماضية، وكان ظهورها الأول من خلال شاشة التلفزيون، وحققت شعبية طيبة، علاوة علي ذلك، أنها لقت حب الملايين.

أثار خبر وفاة ريتاج الشهري، حزناً واضحاً علي العديد من مستخدمو منصة التدوين المصغرة تويتر، الذين راحوا يتقدمون لها بخالص الدعوات.

وكان المحتوى الذي تقدمه الطفلة ريتاج الشهري، عبارة عن يومي وترفيهي، حيث كانت تنشر تلك الفيديوهات الخاصة بآخر أخبارها.

error: