التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة رشيدة الحراق – من هو زوج رشيدة الحراق ويكيبيديا

سبب وفاة رشيدة الحراق – من هو زوج رشيدة الحراق ويكيبيديا، أعلنت وسائل إعلام مغربية، رحيل الممثلة المغربية المعروفة “رشيدة”، التي كانت من ضمن الفنانات المغربيات الذين لقوا شهرة واسعة علي مدار السنوات الماضية، ولها عشرات الأعمال الناجحة ما بين الدراما والسينما، إضافة إلي المقابلات التي أجريت معها.

سبب وفاة رشيدة الحراق

أعلنت صحيفة “hespress” المغربية المحلية، عن وفاة الممثلة رشيدة عن عمر يناهز الـ74 عاماً، مؤكدة أن تاريخ الازدياد هو “1948”، وأتضح أنها توفيت بعد صراع طويل مع مرض “السرطان”. وكانت الفقيدة قبيل مماتها بأيام تعاني من مشكلات صحية، نتيجة المضاعفات التي تعرضت لها أثر مرضها، ورثاها المئات من رواد التواصل الاجتماعي في المغرب، عبر مختلف حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأثر بخبر وفاتها، الكثيرون من محبيها، من متابعين أعمالها الفنية علي التلفزيون.

رشيدة الحراق ويكيبيديا

ولدت ونشأت في مدينة “الرباط”، تُعتبر من مواليد “1948”، وتوفيت يوم الجمعة (15 أبريل/نيسان 2022)، عن عمر يناهز الـ74 عاماً. اشتهرت من خلال المسرح، وقدمت عدد من المسرحيات الناجحة، كما تواجدت في جيل كبير للمسرح المغربي، الذين انطلقوا في سماء الدراما والسينما المغربية، عقب حصولهما علي شهرة كبيرة واستحسان وناجح باهر في المسرح.

وتُعتبر البداية الحقيقية لها في عامي 1968-1969، خلال تواجدها ضمن أسرة فرقة الإذاعة الوطنية، وظهرت رفقة مجموعة من الأسماء الشهيرة في الساحة حاليا أمثال محمد البصري، محمد الجندي، وعبد الرازق حكم، والدغمي وعمور وغيرهم من النجوم.

ومن أعمالها الفنية:
فيلم “ذئاب لا تموت”.
مسلسل “الشرح أعطانا ربعة”.
مسلسل “الأزلية”.

طالع أيضًا: كم عمر رحمة أحمد فرج من هو زوج رحمة أحمد فرج الممثلة المصرية

من هو زوج رشيدة الحراق – وزوجها

يتساءل آلاف الأشخاص، عن من هو زوج الممثلة الراحلة رشيده الحراق، وتفاصيل زواجها، حيث يهتم المئات بالتعرف علي أهم المعلومات الصغيرة قبل الكبيرة فيما يخص حياة النجوم في المجتمع المغربي. ووفقًا للمعلومات الرائجة علي محركات البحث، وعدد من المنصات الإلكترونية، المعنية بشؤون المشاهير والفنانين، أتضح أن رشيدة من ضمن الفنانات الذين لم يرد عنهم أي معلومات بشأن حياتها الشخصية.

وبذلك نكون قد نشرنا لكم من خلال موقعكم كايرو تايمز تقرير شامل وكامل عن سبب وفاة رشيدة حراق الفنانة التي حزن علي فراقها الملايين لما كانت تتمتع به من حب جماهيري كبير اكسبها شعبية كاسحه وودعها الجمهور الي مثواها الأخير في موكب مهيب وكتب العديد التغريدات والبوستات التي تعبر عن مدي حزنهم علي فراقها وتقدموا للمولي عز وجل ان يغفر لها ويرحمها ويسامحها ويسكنها فسيح جناته  في جنة الخلد رشيدة حراق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: