التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة دينا سوبر ماجيك – دينا سوبر ماجيك الأردن ويكيبيديا
دينا ماجيك

كايرو تايمزسبب وفاة دينا سوبر ماجيك – دينا سوبر ماجيك الأردن ويكيبيديا
غيب الموت خبيرة التجميل الأردنية المعروفة، دينا ماجيك، صباح اليوم الخميس (5 مايو 2022)، ونعاها العشرات من رواد التواصل الاجتماعي، الذين تفاجئوا بالخبر الأليم الذي نشرته صحيفة “خبرني”، وسرعان ما تصدرت عناوين البحث في المنصات الاجتماعية.

دينا سوبر ماجيك الأردن ويكيبيديا

كانت الراحلة دينا ماجيك، تعمل كخبيرة تجميل، ونجحت في تدشين صالون للتجميل خاص بها، كما تُعتبر من ضمن رواد الأعمال السيدات المعروفات في هذا المجال. وتحظى بشهرة واسعة على مستوى التواصل الاجتماعي، حيث يُتابعها أكثر من 80 ألف متابع علي تطبيق انستقرام، وتمتلك جماهيرية كبيرة عبر مختلف التطبيقات الاجتماعية.

عرفها الجمهور الأردني واللبناني، بعد انتشار خبر زواجها من رياض سلامة، وأثارت في ذلك الوقت، ضجة كبيرة، وتناقلت مواقع إلكترونية، أخباراً حصرية عنها، حتى خرجت الأخير من صمتها، لتكشف عن كل ما يتم تداوله عنها بشأن حياتها الشخصية، عبر قناة الجديد، بإحدى البرامج الشهيرة على هذه القناة.

سبب وفاة دينا سوبر ماجيك

أعلنت وسائل إعلام أردنية، اليوم الخميس 5-5-2022، عن وفاة سيدة الأعمال وخبيرة التجميل دينا ماجيك، أثر تعرضها لأزمة دماغية. ويزعم أنه خلال تواجدها في منزلها، تعرضت لجلطة في الدماغ مما أدي إلى وفاتها علي الفور، ورثاها عدد من الأشخاص علي السوشيال ميديا.

وكانت كشفت الراحلة، خلال استضافتها في إحدى البرامج بقناة “الجديد”، عن حقيقة زواجها من رياض سلامة، وأكدت أنها ليست زوجته كما تزعم بعض الحسابات الإخبارية وغيرها من الصفحات الأخري. حيث تصدر أسمها محركات البحث خلال الفترة الماضية، عقب أن تداول مستخدمي فيسبوك، صوراً ومقاطع فيديو لها، زاعمين أنها زوجة رياض سلامة، وسرعان ما أصبحت حديث رواد التواصل وقتها.

 

error: