التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة حنا توما مصمم الأزياء اللبناني ..أهم المعلومات عنه ويكيبيديا
حنا توما

رحل عن عالمنا مصمم الأزياء اللبناني المعروف حنا توما، اليوم الاثنين 1 نوفمبر 2021، وسط حزن العشرات من محبيه، وصدمة العديد من الفنانات الذين تعاملوا معه.

سبب وفاة حنا توما

وذكرت وسائل إعلام لبنانيه اليوم الاثنين، أن سبب وفاة مصمم الأزياء حنا توما، معاناته طيلة الأيام الأخيرة مع المرض.

وتحفظت العديد من الصحف عن ذكر مرض حنا، الذي كان يركض على أثره في منزله.

وراح الكثير من مستخدمي من منصة التدوين القصيرة تويتر، يعبرون عن حزنهم الشديد على اثر وفاه مصمم الأزياء اللبناني حنـا توما.

كما تصدر اسمه الأكثر بحثا خلال الساعات الأخيرة، بعدما تم تأكيد خبر رحيله عن عالمنا وسط صدمة العديد من معجبيه.

حنا توما ويكيبيديا

ويكيبيديا، يعد حنا توما، واحدا من اشهر مصممي الأزياء في لبنان، كما لقي شهرة واسعة على مستوى الشرق الأوسط، وتعاون مع العديد من نجوم الفن وخصوصا المشاهير في الساحة الغنائية.

وصمم الراحل فساتين عدة لصالح مجموعه من النجمات على ساحة السوشيال ميديا، وكذلك ساحة الفن والتمثيل وغيرهم من نجمات الريد كاربت.

وتُعتبر لبنان، من ضمن الدول التي يتواجد بها مجموعه متميزه من مصممي الأزياء، ولعل حنا واحداً من أشهر هذا التخصص، حيث نجح وابدع في طرح العديد من الأفكار في مجاله  المفضل عالم الأزياء.

قضي توما العديد من السنوات يعمل في مجال تصميم الأزياء،  ونجح بالفعل في ابتكار العديد من الأفكار، تلك التي نالت إعجاب المشاهير.

شيرين توما

نعت شيرين تومـا ابنه مصمم الأزياء حنا، والدها  خلال حسابها  الرسمي على موقع انستغرام بكلمات مؤثره، وأرفقة صورة له، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها علي منصة التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: ذكرى وفاة الشيخ زايد 2021-1442 «عبارات حديثة»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: