الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة حمادي عمور الممثل المغربي في ذمة الله – مرض hammadi ammor

كشفت وسائل إعلام مغربية اليوم السبت، عن تفاصيل سبب وفاة حمادي عمور الممثل المغربي في ذمة الله – مرض hammadi ammor الذي تسبب في رحيله عن عالمنا اليوم، كما نكشف لحضراتكم عن أهم المعلومات عنه.

سبب وفاة حمادي عمور الممثل المغربي في ذمة الله

رحل عن عالمنا الممثل المغربي حمادي عمور، عن عمر يناهز الـ90 عامًا، بعد صراع مع المرض، وذلك يوم السبت 15 مايو 2021، حسبما أكدته صحيفة “hespress” المحلية.

من جانبها كشفت “اليوم 24 المغربية”، أنه لم يتم حتى هذه اللحظات الكشف عن ما هو مرض الممثل المغربي حمادي عمور الذي تسبب في وفاته.

جدير بالذكر أن تاريخ ازدياد hammadi ammor هو من مواليد سنة (1931) ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في سنة 2021 عن عمر يناهز الـ90 عامًا، توفي بعد صراح طويل مع المرض طيلة مسيرته الفنية، وأشدت معه المرض مؤخراً، مما أدي إلي نقله بأحدي المستشفيات بالعاصمة، وتوفي هناك.

وحسب موقع “elcinema” المخصص لعالم المشاهير حول العالم، بدأ الراحل حمادي عمور، نشاطه مع التمثيل في سنة 1953 ميلاديًا، من خلال مشاركته في فيلم حمل عنوان “دكتور بالعافية”، وشاركه في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم: كمال الشناوي، أميرة أمير، محمد التابعي، العربي الدغمي، البشير العلج، عبدالرازق حكم، ،غاموسي، ليلى فريدة، وغيرهم من النجوم، وتم عرضه لأول مرة في مصر.

فيما يأتي فيلم “نهار العيد”، هو آخر الأعمال التي شارك بها الراحل، وتم عرضه لأول مرة في سنة 2016، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم لعل أبرزهم: فاطمة الركراكي، وغيرهم.

كما تألق الراحل في ظهوره بمسلسل “نسيب الحاج عزوز”، وعرض في عام 2009، وجسد شخصية “الحاج عزوز”، وشاركه في بطولة العمل مجموعة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: سعيد الناصري ، لطيفة أحرار، حمادي عمور (الحاج عزوز)، مصطفى الزعري، مصطفى الداسوكين، المحجوب الراجي (الحاج دومو)، وآخرون.

error: