الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة حسام الصباح وزوجته واولاده .. شاهد

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، عن تفاصيل سبب وفاة حسام الصباح وزوجته واولاده، حيث سادة حالة كبيرة من الحزن خلال الساعات الماضية، علي شبكة التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع انتشار نبأ رحيل الممثل اللبناني عن عالمنا.

سبب وفاة حسام الصباح

وتبين أن السبب الحقيقي وراء رحيل الممثل اللبناني حسام الصباح عن عالمنا، هو تعرضه لحادث سير مؤسف، ليتم نقله إلي المستشفي وتوفي بعد ما يقارب الـ10 يومًا من وقوع الحادث، وذلك عن عمر يناهز الـ73 عامًا.

يُعد الراحل حسام الصباح من مواليد سنة (1948) ميلاديًا، وتوفي في سنة (2021) عن عمر يناهز الـ73 عامًا، ولد ونشأ في مدينة “النبطية”، وهو ممثل لبناني الجنسية.

سنة 2016 حاز حسام الصباح علي جائزة (مهرجان الأردن الدولي للأفلام ) عن أفضل ممثل دور أول في فيلم البرزخ.

شاركت الراحل حسام الصباح في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة فقد ظهر فيما يزيد عن الـ50 عملاً تلفزيونيًا، ويُعد مسلسل “20 20″، هو آخر ظهور له علي شاشات التلفزيوني اللبناني، وتم عرض المسلسل في رمضان 2021 وحقق مشاهدات عالية.

حسام الصباح وزوجته واولاده

سيطرة حالة كبير من الحزن، علي مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، عقب علمهم بنبأ وفاة الممثل اللبناني حسام الصباح اليوم، وحرص الكثيرون علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد.

وكان تساءل العديد عن من هي زوجة حسام الصباح، إلا أن الراحل، كان من ضمن الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية.

اشتهر حسام الصباح، عن طريق ظهوره المميز في عمل سينمائي حمل عنوان “الانفجار” وتم عرضه في عانم 1982، وهو فيلم لبناني مدته 102 دقيقة، شارك في بطولته لفيف من النجوم منهم مادلين مطر وغيرهم.

error: