الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة حازم العراقي اخو حاتم العراقي.. شاهد التفاصيل

تصدر خبر وفاة حازم العراقي اخو حاتم العراقي، مؤشر البحث في العراق خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تأكيد خبر الوفاة رسميًا وسط حزن متابعي النجم العراقي المتألق.

سبب وفاة حازم العراقي اخو حاتم العراقي

توفي حازم العراقي، أخ للمطرب المعروف حاتم العراقي، في مارس الماضي 2021، ولم تذكر أي صحف أو صفحات إخبارية سبب وفاتها.

وحسب مصادر فنية، فإن أسرة المطرب العراقي، فضلت عدم معرفته بالأمر، لأنه كان مشغولاً جداً حينها بتقديم برنامج “عرب إيدول” الشهير، وبعد مرور 24 ساعة، علم حاتم بوفاة أخيه حازم.

وراج حاتم العراقي، ينعي أخيه حازم الذي رحل عن عالمنا، بكلمات مؤثرة في عشرات اللقاءات التلفزيونية، وفي كل لقاء معه دومًا ما يتحدث عنه.

يجدر الإشارة إلي أن حاتم مشحوت عباس العزاوي والمعروف في الساحة الفنية باسم “حاتم العراقي”، من مواليد يوم 20 من شهر مار سنة 1969 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 52 عاماً حاليًا، يقيم في دبي، وهو مطرب عراقي الجنسية، يعتنق دين الإسلام، متزوجة من قبل فتاة تدعي باسم “أزهار”، ورزقه الله بخمس أولاد وهم (نور ، أحمد، ،أسعد ،عدي ،قصي).

بدأ حاتم العراقي، مسيرته مع الغناء في عام 1990 ميلاديًا من خلال تقديمه لألبوم غنائي يحمل عنوان “خلوه الأسمر”، وبعد ذلك قدم حوالي 30 ألبوم غنائي، ومضي عقداً مع شركة روتانا في 2012، وانتجت له حتى الآن 5 ألبومات غنائية وهي (ذكرناكم 2012 – سنين ومرت 2016 – حاتم العراقي 2017 – حاتم العراقي 2019 – حيل أحبك 2020.

علي السياق ذاته، شارك المطرب حاتم العراقي، في عدد من المهرجانات الفنية، لعل أبرزها ظهوره في (مهرجان الموسيقى الدولي في القاهرة في عام 2008 و2009) وغيرها.

error: