الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة جمال يعقوب القبندي في ذمة الله

0

كشفت وسائل إعلام كويتية، يوم الثلاثاء 13 أبريل 2021، عن تفاصيل سبب وفاة جمال يعقوب القبندي في ذمة الله، لاعب نادي كاظمة السابق، والمدرب الوطني.

سبب وفاة جمال يعقوب القبندي في ذمة الله

ونشر حساب نادي كاظمة الرسمي علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، ناعيًا للراحل، مؤكداً أنه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ62 عامًا، ولم يكشف عن سبب الوفاة.

جمال يعقوب القبندي وشهرته “جمال يعقوب”، من مواليد يوم 7 من شهر أبريل سنة 1959 ميلاديًا، ولد ونشأ في دولة الكويت، كان يلعب ضمن صفوف نادي كاظمة، كما لعب في عام 1982 في صفوف المنتخب الكويتي، وكان من ضمن قائمة المتواجدين في كأس العالم للمنتخبات سنة 1982.

قبل وفاته، كان يشغل منصب مدرب الكرة بنادي الكاظمة الكويتي.

وحرص عدد من نجوم الكرة وغيرهم من مستخدمو تويتر، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الراحل، حيث قال  جابر نصار الشريف :”رحل المدافع الدولي جمال يعقوبً نجم المنتخب الوطني ونادي كاظمة لكره القدم بعد نوبة ارتفاع السكر هذا العملاق الذي شارك في أنتصارات الكره الكويتية وكان من أفضل المدافعين .. رحل الخلوق الذي لم يسيئ لأحد في تصريح أو لقاء أحترم نفسه والأخرين .. اللهم أغفر له وارحمه لا تنسونه من دعائكم”.

وعلق آخر محمد سعد العسكر العجمي :”انا لله وانا اليه راجعون ، ولاحول ولا قوة الا بالله ..  بقلوب مأمنه بقضاء الله وقدره، نعزي انفسنا واسرة الفقيد الغالي، الكابتن جمال يعقوب القبندي، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، امين يارب العالمين”.

د. صقر الملا علق قائلاً :”خالص التعازي لآل القبندي الكرام وللأسرة الرياضية الكويتية لوفاة المغفور له بإذن الله جمال يعقوب لاعب المنتخب الكويتي لكرة القدم ونادي كاظمة الرياضي سابقاً. للفقيد الرحمة ولأهله ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

محمد الشيخ :”رحم الله المدافع الفذ جمال يعقوب أحد رموز الجيل الذهبي لمنتخب الكويت والذي وافته المنية اليوم”.

وتابع :”- الصورة خلال لقاء صحفي معه في المنامة خلال “خليجي 14″ في أكتوبر 1998 إبان عملي محررًا في جريدتي المدينة والملاعب الرياضية”.

 اللاعب جمال يعقوب

شاهد أيضًا: سبب وفاة الدكتورة دلال المطرفي اليوم في السعودية.. شاهد

error: Content is protected !!