التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة بسام الملا المخرج السوري عن عمر يناهز الـ65 عاماً

أعلنت وسائل إعلام فنية، اليوم السبت، عن سبب وفاة بسام الملا، المخرج السوري المعروف عن عمر يناهز الـ65 عاماً. وكان الراحل من الشخصيات الفنية البارزة في الوسط الدرامي والسينمائي السوري والعربي بشكل عام. فهو من أبرز عوامل نجاح المسلسل التاريخي “باب الحارة”، الذي يُعتبر من أيقونات الدراما السورية.

وحزن الآلاف من محبيه علي خبر وفاته، وراحوا ينعونه بكلمات مؤثرة علي شبكة التواصل الاجتماعي. حيث تصدر هاشتاج يحمل أسمه ترند منصة تويتر و موقع فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية. وتباينت تعليقات الجمهور علي خبر مماته، حيث تفاجئ الكثيرون بالخبر الذي فجع الوسط الفني العربي صباح اليوم.

سبب وفاة بسام الملا

نعت نقابة المهن التمثيلية السورية، صباح يوم السبت 22 يناير 2022، الفنان والمخرج بسام الملأ عن عمر يناهز الـ65 عاماً. ولم تكشف النقابة في بيانها علي موقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد تشييع جثمان الراحل أو سبب الوفاة. وتضاربت الأنباء في هذا الشأن بين المواقع والحسابات المعنية بشؤون المشاهير. ونفت مصادر مطلعة المعلومات التي تناقلت في الساعات الماضية بشأن رحيله عن عالمنا بسبب مرض كورونا. وتبين أنه توفي بشكل طبيعي، حيث لم يعاني قبيل مماته من أي أمراض، كما لم يسبق وأن دخل احدي المستشفيات من قبل.

بسام الملا وزوجته وأولاده

كثيراً ما يبحث المستخدمون عن تفاصيل الحياة الشخصية للمخرج الراحل بسام الملا وزوجته وأولاده. ولأنه من ضمن النجوم الذين يحتفظون بهذه التفاصيل لشخصهم، لم يذكر من قبل أي معلومة تخص زوجته. فيما كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا أنه لديه من الأبناء اثنان وهم: شمس وأدهم، ويمتلكون حسابات شخصية علي انستقرام و فيسبوك.

ما هي ديانة بسام الملأ

وتصدرت ديانة المخرج بسام الملا هل مسلم أم مسيحي، الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة. ويرغب المئات في التعرف علي ما هي ديانته الحقيقية، بعدما نشرت احدي المصادر معلومات مغلوطة عنه في هذا الأمر. وتبين أنه ولد ونشأ علي تقاليد الدين الإسلامي، أي أنه يعتنق ديانة الإسلام، ويُعتبر من أشهر المخرجون السوريين في العقود الأخيرة، وله عملاً يخلد في تاريخ الشعب السوري.

error: