الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة بدر بن صالح الراجحي – تويتر الرسمي

أوضحت صحيفة سبق، تفاصيل بشأن سبب وفاة بدر بن صالح الراجحي، الوسم الذي تصدر الأكثر رواجاً علي منصة تويتر بالسعودية خلال الساعات المنصرمة.

وتوفي بدر بن صالح الراجحي، صباح يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر 2021 – ٢٥ محرم ١٤٤٣ هـ، بعد صراع مع المرض.

وكشفت وسائل إعلام سعودية وعربية، عن سبب وفاة بدر بن صالح الراجحي، مشيرة أن الراحل عاني قبل مماته مع المرض، مما أدي إلي تدهور حالته الصحية.

فيما لم يذكر موقع سبق الإلكتروني، عن سبب الوفاة، وأكتفي بتأكيد الخبر عن مصادر مطلعة، وأكد أنه سيتم تلقي واجب العزاء علي المقابر ولا مكان لآخر للعزاء.

ودشن نشطاء ومغردون هاشتاق وفاة بدر بن صالح الراجحي علي موقع التدوين تويتر، وسط دعوات آلاف من مستخدمو شبكة التواصل، للمرحوم بالمغفرة.

ومن المعروف أن بدر صالح الراجحي، رجل أعمال، كان يقيم في السعودية، ولد ونشأ في الرياض، ويُعد من ضمن الشخصيات التي ساهمت في بنك الراجحي الشهير.

وحظي بدر الراجحي، بشهرة واسعة علي السوشيال ميديا، فبرغم أنه من الرجال الذين لا يمتلكون حسابًا علي منصة التدوينات، إلا أنه صاحب ظهور إعلامي معروف، وسبق وأن أجريت معه عدد من اللقاءات التلفزيونية.

وكتب المغرد Ahmed Bin Waber معلقًا :”نسأل الله العلي القدير أن يتغمد المغفور له / بدر بن صالح بن عبد العزيز الراجحي ، بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته و أن يتجاوز عنه و يثبته عند السؤال و يجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

ونشر محمد العمودي يقول :”إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى.. الأخ بدر بن صالح #الراجحي وسيصلى عليه بعد صلاة عصر يوم #الخميس في جامع الراجحي وسيدفن في مقبرة النسيم اللهم اغفر له وارحمه ويحلله ويبيحه ويجمعنا معه ووالدينا في جنات النعيم”.

error: