التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة المهندسة لبنى منصور في الإمارات || لبنى منصور تتصدر تويتر

ضجّت صفحات البحث، حول سبب وفاة المهندسة لبنى منصور في الإمارات، حيث تصدر أسمهما ترند “تويتر” خلال الساعات الأخيرة، وأتضح أن وفاتها كان متعمداً، بعدما أقدم زوجها على التخلص منها من خلال قتلها بـ15 طعنة بطريقة وحشية، مما دفع المئات من النشطاء على منصات التواصل، للمطالبة بالقصاص في حق القاتل، وانتشرت صورتها على نطاق واسع مؤخراً.

سبب وفاة المهندسة لبنى منصور في الإمارات

لبنى منصور، سيدة أردنية من أصول فلسطينية، لقت مصرعها على يد زوجها بـ15 طعنة أدت إلى وفاتها على الفور، وفي التفاصيل، أتضح أن الجريمة تمت في الإمارات، دون الكشف عن ملابسات الجريمة أو الدفاع وراء إقدام الزوج لقتل زوجته بهذه الطريقة الغير آدمية. وتفاعل نشطاء ومغردون على تطبيق “تويتر”، مع الخبر، مؤكدين أنها جريمة بشعة بكل تفاصيلها، وراحوا يطالبون بتحقيق العدالة من جانب القضاء، وحرصوا على الوقوف بجوار أسرة المغدورة، وتقديم خالص التعازي والدعوات لها بالرحمة والمغفرة، خاصةً وأن جميع معارفها شهدوا له بالطيبة والحُسنة في المعاملة مع الآخرون.

وفي أول تحرك رسمي، أكدت “وزارة الخارجية الأردنية” في الإمارات، أنها تواصلت مع أسرة الفقيدة، وذكرت أن العديد من الأنباء انتشرت في الساعات الأخيرة، ذكرت أن جنسية القاتل أردنية، وفي الحقيقة أن جنسيته عربية، ولم يكشف البيان عن جنسية القاتل، في حين تم رسمياً إلقاء القبض عليه، وهو الآن تحت تصرف النيابة العامة، ومن المقرر أن يتم الكشف عن الحكم صده، فور الانتهاء من التحقيق معه. كما أشارة بيان وزارة الخارجية الأردنية في الإمارات، أن الجريمة وقعت يوم السبت (25 يونيو)، مؤكدة أنها هزت الشارع الأردني عقب مرور ساعات قليلة من تسريب النبـأ على مواقع السوشيال ميديا.

لبنى منصور تويتر

وأبدى آلاف المغردون على “تويتر“، غضبهم وحزنهم على الجريمة، وفيما يلي ننقل لكم أبرز ردود الأفعال المنتشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: