الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الفنان العراقي محمد ناجي هليل في ذمة الله

كشفت وسائل إعلام عراقية، عن سبب وفاة الفنان العراقي محمد ناجي هليل في ذمة الله، كما نستعرض لحضراتكم أهم المعلومات عنه ويكيبيديا.

سبب وفاة الفنان العراقي محمد ناجي هليل في ذمة الله

رحل عن عالمنا مساء يوم الأربعاء 26 مايو 2021، الممثل العراقي محمد ناجي عن عمر يناهز الـ41 عامًا، بعد تعرضه لسكته قلبية مفاجئة.

يُعد محمد ناجي، والذي عُرف باسم “هليل” عن دوره في أحد أعماله الناجحة، من مواليد يوم 15 من أبريل سنة (1980) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 41 عامًا، نشأ في العاصمة بغداد، حيث تلقي تعليمه الأساسي هناك.

محمد ناجي وزوجته واولاده

وعقب تردد نبأ رحيل الممثل العراقي الكبير محمد ناجي، عن عالمنا اليوم، تساءل البعث عن زوجته وأولاده، إلا أنه كان من الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، كما لم تتوفر أي معلومات عنه في هذا الصدد.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد علي مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع إعلان نقابة المهن الفنية في العراق وفاة أحد أعمدة الدراما في العقد الأخير محمد ناجي.

من جانبه قال حساب مها،،نادر ‏‏‏شتلة زهرة ذَّابِلةَ :”نقابة الفنانين العراقيين تُعلن عن وفاة الفنان محمد ناجى المعروف بشخصية ( هليل ) في مسلسل بيت الطين أثر نوبة قلبية. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلق حسين الصافيعلم قائلاً :”الفنان محمد ناجى في ذمة الله، (( هليل )) أسعدت الشعب العراقي بزمن الطائفية”.

error: