الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الطقاقة نورة الكويتية (القصة مكتوبة)

ننشر قصة الطقاقة نورة الكويتية مكتوبة الحقيقية كاملة، كما نتعرف علي سبب الوفاة، تزامناً مع تصدر أسمها الأكثر أهتماماً علي منصة التدوين تويتر اليوم.

والجدير بالذكر أن أذهان قصة الطقاقة نورة، عادت من جديد إلي الشعب الكويتي، من خلال مسلسل كف ودفوف، الذي يتولى إخراجه منير الزغبي، ومن تأليف حمد الرومي.

قصة الطقاقة نورة الكويتية الحقيقية كاملة مكتوبة

تعود قصة المطربة أو المودية الكويتيه نوره، أنها كانت تعمل في مجال إحياء الأعراس قديماً، ودومًا ما كانت تلقي تفاعلاً واسعًا، وعُرف عنها أنها من أفضل المغنيات في الكويت وقتها، ويجدر الإشارة أن عملها كان يقتصر علي إحياء الأعراس فقط.

وفوجئت بإتصال هاتفي يطلبها برفقة فرقتها لإحياء احدي الحفلات، وبالرغم أنه الفرقة كانت في عطلة أي إجازة، إلا أن الذي تحدث معها عبر الهاتف، أصر علي تواجدها في الحفل.

وبالفعل راحت نورة بصحبة الفرقة الخاصة بها، من أجل إحياء الحفلة، ووجدت الحفلة أكثر من متميزة وضخمة، وبعد دخولها المنزل، قالت لها احدي العاملات في الفرقة، أنها تشعر بالعرب من هؤلاء الأشخاص، وخصوصًا في طريقة سلامهم وتحدثهم وأيضًا أيدهم “خشنة” للغاية.

وطلب نورة عدم التحدث في هذا الأمر الآن، والأستمرار في الحفل، وبعد الفقرة الأولى من الغناء.

ذهبت نوره لكي تنام قليلاً بعد أن شعرت بالتعب الكبير، وأثناء نومها جاء لها في المنام مناظر بشعة للغاية، وكانت مروعبة من الأشخاص.

وبعد أن صحيت من النوم، قررت أن تهرب من الحفل هي وفرقتها، ونجحا في الهروب، وبعد الخروج من المنزل، تفاجئا بظهور رجل مسن أمامهما وقال لهم :”أين كنتم، ذلك البيت لا يوجد به أحد، مهجور منذ عشرات السنين”.

وبعدها علم كل طاقم الفرقة بالأمر، وأنهم كانوا في حفلة لـ”الجن”، وقرر جميع العاملين في الفرقة وعلي رأسهم نورة الإعتزال نهائيًا.

ويقول أحدهم أنه شاهد نورة تعيش في منزل في حي راقي، ويؤكد أن منزلها دائمًا نسمع بداخلة صوت القرآن الكريم، ولونه أبيض من الخارج.

سبب وفاة الطقاقة نورة الكويتية

توفيت المغنية الكويتية الشهيرة بـ”نورة” خلال السنوات الماضية، ولكن لم يرد أي معلومات عنها في وكالات الأنباء بشأن سبب وفاتها، ومتى توفيت بالحديد، برغم أنها كانت من السيدات أصحاب القصص المرعبة التي مرت بها في الواقع. فيديو للمنزل المهجور الذي أقيم به الحفل من الخارج، شاهد كيف كان يبدو في الحقيقية، وكيف ظهر أمام نورة وفرقتها أنه مبهج ورائع.

 

 

error: