الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الشيخ سعود النباتي اليوم في السعودية

أطلق رواد التواصل الاجتماعي، هاشتاق الشيخ سعود النباتي في ذمة الله، اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021، في المملكة العربية السعودية.

وكان الراحل سعودالنباتي، واحداً من الشيوخ المعروفين علي مستوى المملكة، بجانب شهرته الواسعة علي شبكة التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة الشيخ سعود النباتي

ورحل عن عالمنا الشيخ سعود النباتي، صباحية يوم الأحد 17-10-2021، وذلك أثر تعرضه لأزمة صحية، نتيجة تعرضه لجلطة مفاجئة أدت بحياته.

وكتب حمد بن فهد آل ثاني يقول :”انتقل إلي الدار الآخرة الداعي المجتهد / سعود النباتى من مكة المكرمة قبل دقائق، غفر الله له ورحمه رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته و موتى المسلمين”.

وتابع يقول :”بالأمس زاره الأحباب في مستشفى القويعية بسبب جلطة تعرض لها وهو في ختام خروجه، وكان يتكلم معنا ويوصينا وكأنها وصية مودع، وخرج اليوم الصباح”.

وأردف :”من المستشفى وذهب إلى المدينة وتوفي وهو يسبح بين الأحباب، في السيارة قبل وصولهم للمدينة. وسيصلى عليه غدا بعد الفجر في المسجد الحرام”.

من جانبه قال حجب العصيمي :”رحمه الله وغفر له كما سمعت من قريبه انه ذهب لزيارة احد زملائه المريض المنوم في مستشفى القويعية وعند عودته من القويعيه إلي مكة أصيب الأخ سعود النباتي بجلطه ادخل على أثرها المستشفى وتوفي غفر الله له واسكنه الفردوس الأعلى من الجنه”.

ونشر حساب السامر الإعلامية عبر تويتر معلقًا :”#رحم_الله_أخ_وصديقاً_وفياً رحمك الله الشيخ الداعية سعود النباتي الهذلي فجعنا بخبر وفاته إنا لله وإنا إليه راجعون، ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم من الدعاة المعروفين دخل الإسلام على يديه كثيراً نسال الله العظيم أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنه”.

وقال الشريف أبو زياد :”اسمٌ يتردد على مسمعي لعقود طويله لطالما تمنيت لقاءه أو رؤيته ولم يحصل لنا شرف لقاءه ولم أرى صورته إلا عند وفاته رحم الله #سعود_بن_صالح_النباتي نحسبه والله حسيبه من أهل الدعوة إلي الله”.

اقرأ أيضًا: خبر وفاة عبدالرحمن الراشد في حادث اليوم عن عمر يناهز الـ65 عاما

error: