التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الشيخ احمد القطان في الكويت
الشيخ احمد القطان -رحمه الله-

أعلنت الكويت، عن وفاة الشيخ احمد القطان، صباح يوم الإثنين (23 مايو 2022)، عن عمر يناهز الـ76 عاماً، ونعاه عشرات الشخصيات البارزة في محيط الخليج العربي.

سبب وفاة الشيخ احمد القطان

وكانت أكدت وسائل إعلام محلية، يوم السبت الماضي (21 مايو)، عن دخول الداعية المعروف احمد القطان لقسم العناية المركزة في مستشفي “جابر”. وأتضح أنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة، وكان الراحل قبيل وفاته، يعاني من وعكة صحية سيئة، أدت إلى دخوله المشفي، حتى إعلان وفاته صباح اليوم.

وقال الأستاذ الدكتور حاكم المطيري، الأمين العام لمؤتمر الأمة ورئيس حزب الأمة أستاذ التفسير والحديث بجامعة الكويت، عبر حسابه بتويتر معلقاً :”اللهم اغفر لعبدك الصالح #أحمد_القطان واجعل هذا اليوم خير أيامه واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأكرم نزله واقبل عمله واجعل ما قدمه في سبيل دينك ذخرا له وأحسن عزاء أهله فيه ومحبيه وذويه آمين آمين”.

احمد القطان أسمه بالكامل أحمد بن عبد العزيز بن أحمد القطان، من مواليد منطقة “المرقاب”، ولد في سنة (1946) وتوفي بـ 2022 عن عمر يناهز الـ76 سنة. وكان الراحل من الشخصيات الدينية الشهيرة بالكويت وفي العالم العربي، وله مجموعة متميزة من المؤلفات، كما أن سيرته الذاتية تدرس كونه كان داعية ذو خلق عظيم.

نرشح لكم: زوجات الشيخ خليفة بن زايد وعدد أبنائه ومعلومات لا تعرفونها عنه

الداعية احمد القطان وزوجته وأولاده

شهدت الأوان الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث، عن من هي زوجة الشيخ احمد القطان، حيث يتساءل المئات من الأشخاص، عن زوجته وأولاده. وفي الحقيقة أنه تزوج مرتين، ولكن لم ترد أي معلومات عن هوية زوجاته، في حين أنه رزق من الأبناء بما يلي: عبدالله، إبراهيم، عبد الرحمن، محمد، جنان، حنان، عروب، بنان، إيمان، نور، موضى، حصه، مريم، ديمه.