الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الشيخ ابو النعيم – عبد الحميد أبو النعيم في ذمة الله

كشفت وسائل إعلام مغربية مطلعة، عن تفاصيل سبب وفاة الشيخ عبد الحميد ابو النعيم، الذي رحل عن عالمنا في ذمة الله اليوم الخميس 8 يوليو 2021 -٢٨ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ.

سبب وفاة الشيخ عبد الحميد ابو النعيم في ذمة الله

توفي منذ قليل في مصحة خاصة بمدينة الدار البيضاء الشيخ عبد الحميد أبو النعيم، أحد علماء المغرب إثر إصابته بنزيف في الدماغ بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا. هذا حسب ما أعلن عنه حساب شؤون إسلامية عبر تويتر.

ومن المقرر أن يتم الصلاة علي المرحوم في مسجد مصلي عين الشق مع صلاة العصر.

الشيخ ابو النعيم السيرة الذاتية

يُعد عبد الحميد أبو النعيم، من الشخصيات المؤثرة في المغرب، ولد في عام (1956) ميلاديًا، وتوفي في 2021 عن عمر يناهز الـ65 عامًا، أثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

أشتهر الراحل عبد الحميد أبو النعيم، بدفاعه عن الإسلام، كما له العديد من اللقاءات التي هاجم من خلالها التيارات العلمانية في دولة المغرب، قضي أبو النعيم عدة سنوات في بلدة “درب السلطان”، حيث عمل كمدرس لمادة التربية الإسلامية في احدي المدارس بالمنطقة.

علاوة علي ذلك، أن أبو النعيم، كان من الشخصيات البارزة في المجتمع، وخصوصاً في الدار البيضاء، نجح في تدشين شعبية كبيرة له عبر منصات التواصل الاجتماعي “الأنترنت”.

علي السياق ذاته، حرص عشرات المغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة في حقه، كما دشن النشطاء هاشتاج يحمل أسم المرحوم.