الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الدكتور وليد الزبيدي في العراق اليوم .. شاهد

أعلنت صفحات إخبارية عراقية، مساء يوم الخميس 19 أغسطس 2021، سبب وفاة الدكتور وليد الزبيدي، الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ وسط صدمة من محبيه.

سبب وفاة الدكتور وليد الزبيدي

كشفت صفحة “الأطباء العراقيون” علي فيسبوك، أن الراحل وليد الزبيدي، توفي نتيجة تعرضه لنزيف في الدماغ، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه ظهر اليوم.

من هو الدكتور وليد الزبيدي السيرة الذاتية

يُعد وليد الزبيدي، هو دكتور عراقي الجنسية، من مواليد سنة 1976 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ45 عامًا.

حصل وليد الزبيدي، علي شهادة الدكتوراه، عن كلية الطب تخصص جراحة عامة، كما له إسهامات عديدة في قسم “جراحة المنظارية”.

ويدخل وليد يونس الزبيدي، الشهير باسم “وليد الزبيدي” علي صفحات التواصل الاجتماعي، ضمن الأطباء الأكثر شهرة في العراق علي شبكة السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن Dr. Waleed AlZubaidy، كان ‏‏‏‏استشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي، وحائز علي خبرة مستشفيات ألمانيا في كل ما يخص جراحة السمنة والجراحة بالمنظار.

الطبيب وليد الزبيدي تويتر

تخطي عدد متابعي Dr. Waleed AlZubaidy، مؤخراً علي حسابه الشخصي والوحيد علي موقع التدوين تويتر، حاجز الـ4.363 ألف متابع، علاوة علي ذلك، أنه يحظي بشعبية طيبة عبر باقي صفحات التواصل.

وكانت آخر المنشورات التي نشرها الراحل علي صفحته الرسمية بموقع التدوين تويتر، بتاريخ 13 أغسطس 2021.

وكان المحتوى الذي يقدمه عبارة عن محتوى طبي، كما كان يقوم بنشر الدعاية والإعلانات لصالحه، ونتائج العمليات التي كان يقوم بأدائها علي المرضي.

وحرص عدد كبير من النشطاء علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة، علي رأسهم الإعلامي حيدر الحمداني، حيث قال علي حسابه الشخصي بفيسبوك معلقًا :”وفاة الدكتور وليد الزبيدي اختصاص جراحة السمنة وتكميم المعدة في مملكة الأردن”.

وأكد الحمداني في منشوره، أن الدكتور الزبيدي، توفي بسبب “تسمم”.

ونعت مستشفى الحياة العام، الدكتور الزبيدي، من خلال صفحة المستشفي علي فيسبوك :”بسم الله الرحمن الرحيم: “ يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ۗ ”.

وتابعت :”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الدكتور وليد الزبيدي رحمه الله في العراق”.

ومضت تقول :”وعلى إثر هذا المصاب الجلل نعزي انفسنا بفقدانك و تتقدم إدارة مستشفى الحياة العام وكوادرها الطبية والإدارية بواجب العزاء لعائلة الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يتقبله في رحمته من الصالحين وأن يدخله جنة الفردوس الأعلى وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان والثبات. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون Waleed Alzubaidy”.

error: