التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الدكتور ناصر السلوم وزير المواصلات الأسبق
الدكتور ناصر السلوم وزير المواصلات الأسبق

إنتقل إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله الدكتور المحبوب الفاضل “ناصر السلوم”، وزير المواصلات الأسبق بالمملكة العربية السعودية عن عمر ناهز الـ 80 عام، ويشار إلى أن  الصلاة عليه ستكون عصر اليوم الجمعة الموافق 23 من يونيو 2023 بالحرم المكي اليوم صلاة العشاء.

يذكر أن الدكتور ناصر السلوم كان له الفضل بعد الله ثم دعم الحكومة في إنشاء عديد الطرق بالمملكة والمعروف عنه حبه الشديد للعمل والحرص على إتقانه لذا اجمع عليه الناس بالمحبة والاحترام وعلى راسهم جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز.

مشاعري مع العائلة والمقربين منه لا شك انهم بحاجة إلى المواساة في هذه الفاجعة المؤلمة رحمه الله واسكنه الفردوس وجعل ما أصابه رفعةً لدرجاته وتكفيرًا لسيئاته.

سبب وفاة الدكتور ناصر السلوم وزير المواصلات الأسبق

فقيد الوطن معالي الدكتور ناصر السلوم بعد تقاعده من كرسي الوزارة بقى في المجتمع كبيراً ومحبوباً وفي الأعلام نجماً إلى أن عاد إلى العمل الحكومي بعد رحلة التقاعد الأخيرة ازداد حضوره الاجتماعي بين ابناء وطنه وهو من الشخصيات التي تتمتع بشعبية كبيرة في السعودية نظير أمانته وإخلاصه المهني وحبه للوطن وأبنائه.

وفاة الدكتور ناصر السلوم وزير المواصلات الأسبق
وفاة الدكتور ناصر السلوم

ويشار إلى أن سبب وفاة الدكتور ناصر السلوم كانت نتيجة تعرضه إلى تعرضه لوعكة صحية ألمت به ودع على إثرها عالمنا صباح اليوم الجمعة بعد مسيرة مهنية مليئة بالعطاء والإيثار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *