الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة الحبيب هميمة اليوم في تونس وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

توفي المصور التونسي المعروف الحبيب هميمة، صباح يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021،  عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وسيتم تشييع جثمانه إلي مثواه الأخير عقب صلاة العصر.

سبب وفاة الحبيب هميمة

كشفت وسائل إعلام تونسية، اليوم الثلاثاء، عن سبب وفاة الحبيب هميمة، مؤكدة أنه توفي بشكل طبيعي، فبعد مراجعة وكالات الأنباء التونسية، لم يرد أي معلومات حول سبب وفاته.

من هو الحبيب هميمة ويكيبيديا

من هو الحبيب هميمة السيرة الذاتية ويكيبيديا، من مواليد تونس، يُعتبر من أفضل المصورين التونسيين في العقد الحديث، حاز علي شهرة واسعة من خلال ظهوره في شاشات التلفزيون، وأشادت العشرات من القنوات الفضائية بإمكانياته العالية في التقاط الصور، وتغطية أهم الأحداث.

كما كان من أشهر المصورين التونسيين أعتباراً من سبعينات القرن الأخير، له العديد من اللقطات التي تخليد ولا تُنسى علي مر الزمن، وذلك خلال مشاركته في طاقم تصوير منتخب كرة القدم في كأس العالم سنة 1978.

ونجح في تغطية كافة المباريات بشكل أكثر من متميز، وأصبحت عدسته صاحبة رؤية زوايا جميع أنحاء الملعب، وحاز علي نسبة عالية من الاستحسان.

ولم يكتفي فقط بتغطية المباريات بعدسته الرائعة، حيث ساهم بشكل ملحوظ في التواجد، وتصوير لفيف من الحفلات الكبري، بجانب كبريات المؤتمرات المحلية والدولية والعالمية، حتى أصبح عميداً في هذا المجال.

وشغل الراحل عدد من المهام المتميزة في إذاعة موزاييك، وقد وثق باستخدام عدسته، عدد من البرامج واللقاءات الحصرية بجودة عالية.

وكتب بولحية عبر حسابه الشخصي معلقًا :”خالص التعازي وصادق المواساة لعائلة هميمة وللعائلة الرياضية في تونس إثر وفاة المصور الفوتغرافي البارع وصديق الجميع الحبيب هميمة، نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

ونشر حساب الأفريقي معلقًا:”تنعى الهيئة المديرة للنادي الأفريقي المصور الرياضي القدير المرحوم “الحبيب هميمه” الذي وافته المنية اليوم”.

ومضي يقول :”المرحوم كان يمثل الذاكرة الحية للنادي الإفريقي ، وفي هذا المصاب الجلل تتقدم الهيئة المديرة بتعازيها الحارة لعائلة الفقيد راجية من الله أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان”.

يهمك أيضًا: وفاة المشير محمد حسين طنطاوي صباح اليوم ..تعرف علي التفاصيل

error: