الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة اريج الطراونة أبنة محمد الطراونة اليوم في الأردن

كشفت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأربعاء، عن سبب وفاة الشابة اريج، التي تُعتبر نجلة مدير عام التلفزيون الأردني الأسبق محمد الطراونة.

سبب وفاة اريج محمد الطراونة

وتبين أن الشابة الأردنية المعروفة “أريج”، رحلت عن عالمنا، صباح يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت الراحلة، تعاني قبل مماته مع مرض عضال.

وسادة حالة من الحزن الشديد علي رواد التواصل الاجتماعي في الأردن، وخصوصًا موقع فيسبوك، حيث تناقلت المنشورات منذ الصباح الباكر تدعي للراحلة بالرحمة والمغفرة.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الراحلة إلي مثواها الأخير، عقب صلاة الظهر من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021، والدفن سيكون في مقابر العائلة في منطقة “وادي السير العليا”.

كم عمر أريج الطراونة

كانت أريج، واحدة من الشخصيات الشبابية المعروفة علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تحدت مرضها علي مدار السنوات الأخيرة الماضية، حتى إعلان هزيمتها وانتقال روحها إلي بارئها عن عمر يناهز الـ37 عامًا، كونها كانت من مواليد 1984.

وأطلق مغردون علي منصة التدوين المصغرة تويتر، هاشتاق يحمل أسم الراحلة في ذمة الله، وكتبت احدي المغردات معلقة :”لا اله إلا الله محمد رسول الله انتقلت ابنة العم الغالية أريج محمد الطراونه في ذمة الله عن عمر يناهز 37 لا حول ولا قوه إلا بالله …. ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

error: