التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو بيان رسمي يكشف التفاصيل

أعلن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، عن وفاة نجله من صديقته جورجينا، حيث كان من المقرر أن تستقبل أسرة رونالدو مولوده الجديد خلال أيام، ولكنه فوجئ بإجهاض صديقته جورجينا رودريغيز، وحاليًا ترقد في المستشفي من أجل تلقي الرعاية اللازمة، وأعلنت صحف بريطانية مقربة عدة أسباب وراء وفاة طفل رونالدو.

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو

وحسبما ذكرته وسائل إعلام بريطانية، فإن سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو، هو التحمل علي نفسها، وعلي ما يبدو أن الأخيرة كانت مشغولة مؤخراً بعملها، كونها دائماً ما تكون مطلوبة لجلسات التصوير، لصالح كبري مجلات الفن وعرض الأزياء، ولكن حتى الآن السبب الحقيقي رفض رونالدو الكشف عنه، وطالب وسائل الإعلام بالحفاظ علي الخصوصية خلال منشوره الذي شاركه مع متابعيه علي انستقرام.

كريستيانو يُعلن عن موعد زفافه من جورجينا

أثار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مان يونايتد، حالة من الجدل بعد إعلان أنه غير متزوج، وبالرغم من إنجابه لـ4 أبناء من عارضة الأزياء البرتغالية جورجينا رودريغيز، إلي أنه أكد أنه غير متزوج منها، ووعدها بالتفكير في موضوع الزواج خلال الأيام القليلة الماضية، وذكرت مصادر مقربة من اللاعب، أنه قبل انتهاء العام الجاري 2022، سيتم عقد حفل زفاف كريس وصديقته جورجينا في حفل زفاف ضخم في بريطانيا الوجهة المفضلة للأصدقاء.

اقرأ أيضًا: ديانة كريم بنزيما مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

علي صعيد آخر، من المتوقع أن يغيب رونالدو عن قائمة الفريق لمواجهة ليفربول غداً الثلاثاء، حيث يستضيف نادي ليفربول منافسه مان يونايتد يوم غد، علي ملعب الأنفيلد، لمواجهة شرسة بين كلا الفريقين، ويسعى الريدز لتحقيق النصر، من أجل البقاء في مركزه، والحفاظ علي مكانته، بعدما واجه صعوبات كبيرة في الوصول إلي هذه المرتبة. ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها حصرياً علي فضائية قناة بي إن سبورت.

تنويه هام

هذا المقال ملك لموقع كايرو تايمز وكل من يقوم بسرقته ونشره بدون وجه حق فهو يعتبر لص ويسرق عرقنا وجهدنا ونحن ندعو الله المنتقم الجبار أن يشل كل من يمد يده ويسرق جهدنا وعرقنا ويدخل ذلك عليهم بالوبال والدمار اللهم أمين ونتمني من الله سبحانه أن ينصرنا علي كل من يسرق مقالتنا وسنظل ندعو الله والله لايتركنا أبدا .

 

error: