التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة أبن الممثل جعفر الغريب – من هو أحمد جعفر الغريب
جعفر الغريب

سبب وفاة أبن الممثل جعفر الغريب – من هو أحمد جعفر الغريب

سيطرت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، أثر وفاة الفنان القدير جعفر الغريب، عن عمر يناهز الـ66 عاماً، وكان الراحل قبيل الوفاة، قد فجع برحيل نجله عن عالمنا بعمر الزهور، ودخل وقتها في حالة من الاكتئاب والحزن الواضح، وظل لفترة طويلة غائباً عن الساحة.

فقد الفنان جعفر الغريب، نجله الأكبر “أحمد” سنة 2001، عن عمر يناهز الـ21 عاماً، أثر تعرضه لأزمة قلبية خلال إحدى رحلات نجله في مدينة “إندونيسيا”، ودخل وقتها في حالة كبيرة من الحزن، تسببت في غيابه عن الجمهور لمدة طويلة. واليوم يغيب الموت الفنان الكبير، ليخلد أعماله في قلوبهم، ولعل آخر ظهور له كان في رمضان الماضي 2022، حيث شارك في مسلسل تحت عنوان “ورق مسموم” برفقة الفنان القدير حسن المنصور.

سبب وفاة الممثل جعفر الغريب

رحل عن عالمنا الفنان جعفر الغريب، بعمر 66 سنة، أثر تعرضه لأزمة صحية خلال الأيام الأخيرة، حيث فجع الوسط الفني صباح يوم الأربعاء 4 مايو 2022، برحيله عن عالمنا، ورثاه عدد كبير من النجوم بكلمات مؤثرة لعل أبرزهم خالد السدحان ومنال الدوسري وغيرهم من الفنانين والفنانات في منطقة الخليج والوطن العربي.

اقرأ أيضاً: جعفر الغريب شيعي أم سني تعرف علي ما هي ديانته ومذهبه الحقيقي

الدكتورة فاطمة عبد الباقي البخيت كتبت عبر حسابها الشخصي بتويتر تنعي الراحل قائلة :”انتقل إلى رحمة الله تعالى صديق الوالد الأستاذ #جعفر_الغريب، خالص التعازي والمواساة لأسرته الكريمة ولمحبيه تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”. وكتبت أخري :”خبر محزن جدًا نعزي أهلنا و أصدقائنا عائلة الغريب و عائلة البوعلي في هذا الفقد الموجع .. و نعزي كل محبي الفنان الكبير #جعفر_الغريب برحيله خسر الفن السعودي أحد أعلامه المميزين و سيبقى في القلب و في الذاكرة ألف رحمة و نور على روحك النقية و قلبك الطيب “. وغيرها من ردود الأفعال الحزينة علي رحيل الفنان السعودي، وتقدموا له بالدعاء بالرحمة والمغفرة.

error: