الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب موت سليمان بخليلي الإعلامي الجزائري.. شاهد اين ولد بخليلي

بعد إعلان خبر موت سليمان بخليلي، تساءل الكثيرون في الجزائر عن اين ولد سليمان بخليلي الإعلامي المعروف، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة 2 يوليو 2021.

سبب موت سليمان بخليلي

عن عمر يناهز الـ58 عامًا، توفي الإعلامي البارز سليمان بخليلي، مؤسس قناة البديل، بعد صراع مع مرض كوفيد 19، ولقي وفاته داخل مستشفي مصطفي باشا.

اين ولد سليمان بخليلي

ولد ونشأ سليمان بخليلي في مدينة [بسكرة]، وهو جزائري الأصل والجنسية، من مواليد سنة (1963) ميلاديًا، عمل في عدة تخصصات بمجال الإعلام، فكانت بدايته مع المواقع الإلكترونية، حيث عمل محرراً صحفياً لصالح عدة صحف إلكترونية وورقية، ثم انتقل إلي التلفزيون، ليتولى مهام تقدم ما يزيد عن 5 برامج، وقبل مماته نجح في تدشين قناة تدعي بسام “البديل”، ولقت شهرة واسعة.

يجدر الإشارة إلي أن الإعلامي الراحل سليمان بخليلي، حصل خلال مسيرته علي عدد من الشهادات والجوائز لعل أبرزها حصوله عام 2008 علي جائزة الإبداع الذهبية في مهرجان القاهرة الـ 14 للإعلام العربي.

تفاصيل حياة سليمان بخليلي الشخصية

تزوج الراحل سليمان بخليلي من قبل 4 سيدات منهن 2 من الجزائر والآخرون يحملون جنسيات مختلفة، وأكد في تصريحاته أنه غير متزوج من فرنسية (طالع التفاصيل الكاملة).

وسادة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي مستخدمو صفحات السوشيال ميديا، عند انتشار خبر رحيل الإعلامي سليمان بخليلي عن عالمنا، وراح عشرات الأشخاص ينعونه بكلمات مؤثرة.

error: