التخطي إلى المحتوى
سبب موت احمد حلاوة الفنان المصري والكشف عن عمره الحقيقي

أثار خبر موت الفنان المصري الكبير احمد حلاوة، ضجة كبيرة بين محبيه، حيث أكدت مصادر رسمية إخبارية، رحيل أحمد حلاوة عن عالمنا عصر الأربعاء (23 مارس)، وكشفت عن المرض الأليم الذي كان يعاني منه في أيامه الأخيرة، وتسبب في رحيله عن عالمنا، وسط حزن الملايين من جمهوره في مصر.

كم عمر أحمد حلاوة

رحل عن عالمنا الفنان أحمد حلاوة، عن عمر يناهز الـ73 عاماً، وكان الراحل من مواليد محافظة القاهرة، حيث ولد في (7 يناير 1949)، وتوفي في (23 مارس 2022)، وقدم خلال مشواره الفني العطر، عشرات الأعمال ما بين الدراما والسينما، إضافة إلي ظهوره اللافت للأنظار في الكثير من الساهرات والبرامج التلفزيونية الناجحة للحديث عن مشواره الدرامي، وأبرز الأدوار التي نجح من خلالها في دخول قلوب المشاهدين من متابعي الأعمال الدرامية والسينمائية في مصر والعالم العربي، كونه شارك أيضًا في عدد من الأعمال العربية الشهيرة.

سبب موت احمد حلاوة

وتوفي الممثل الكبير أحمد حلاوة، عن عمر يناهز الـ73 عاماً، في احدي المستشفيات المصرية، نتيجة تعرضه لمضاعفات أثر إصابته بفيروس كورونا، وكان الفقيد قبيل مماته يعاني من أزمة صحية، وعلي أثرها دخل المستشفي، وبدي وضعه الصحي في تحسن واستقرار، ولكنه عاني خلال الأيام الماضية من عارض أليم، بعدما أتضح إصابته بالمرض المنتشر، حتى إعلان الأطباء وفاته اليوم.

أحمد حلاوه رمضان 2022

من المقرر أن يظهر الفنان أحمد حلاوة في عملين في ماراثون 2022، حيث ينتظر عرض فيلمه الجديد “الجواهرجي”، بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني، لبلة، وغيرهم من النجوم، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في صيف 2022. فيما يظهر في رمضان الجاري 2022 من خلال مسلسل يحمل اسم “السر”، وسيتم عرضه بدءاً من 2 أبريل القادم، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات منهم: حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، وآخرون. وظهر أحمد حلاوة في أكثر من 250 عملاً ما بين الدراما والسينما، ففي عام 2021 شارك في كلاً من (المسلسلات: ورا كل باب 2 – نصيبي وقسمتك 4 – هجمة مرتدة – ضل راجل – زي القمر – النمر – الاختيار 2، والأفلام: أحمد نوتردام – البعض لا يذهب للمأذون مرتين – شاومينج – الورشة – سوي للغاية – قبل الأربعين).

error: