الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب مقتل نوف السويط في السعودية اليوم.. صورة

0

صعد هاشتاج نوف السويط إلي الأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية اليوم علي تويتر، وكشف مغردون عن سبب مقتل نوف السويـط السيدة السعودية، وحقيقة مقتلها علي يد زوجها في مكان خالي من السكان كما يتداول البعض.

قصة سبب مقتل نوف السويط

كشف عدد من نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر، عن قصة السيدة السعودية نوف السويط، حيث تبين أنها متزوجة ولديها 4 أبناء، تابع النشطاء، أنها تلقت إتصالاً من زوجها مفاده الخروج برفقته في السيارة إلي البر، وكان سكران وقتها، ثم خرجت من العزاء، وذهبت معه في السيارة، ثم قام بإرتكاب جريمته الشنعاء بدهسها بسيارته 4 مرات متتالية حتى فارقت الحياة، وتم العثور علي أجزاء من جسدها مساء اليوم الجمعة 5 مارس 2021.

ومن الجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات لم يتم نشر أي أنباء بالصحف الرسمية السعودية حول هذه الجريمة البشعة، التي راحت ضحيتها سيدة معلمة وأم لأربعة أولاد علي يد زوجها في حالة سكر في منقطة صحراوية كما يغرد مستخدمو منصات التواصل.

وعلي السياق ذاته قالت شوق في تغريده علي تويتر :”حق نوف في عنق كل من لا ينشرها كي يصل للمسؤولين .. إلى متى هذا الإهمال في أرواح النساء”.

ونشر آخر معلقًا :”#نوف_السويط الشهيدة المغدورة ، اللهم أجعل النور حليف منامها يمينها وشمالها وأمامها ياربّ العالمين اللهُم ارحمها بعدد ما صلّى عبادك وعدد ما رُفعت الأيادي لدُعائك ورجائك اللهُم ادخلها فسيح جنّاتك”.

وقالت فتاة غاضبة :”#نوف_السويط هذا ق..تل متعمد ومخطط له، كيف يكون شخص بيننا كذا حر طليق ومستمر بيومه وهو قاتل امرأة! كيف نأمن نفسنا على أرواحنا وشخص نفس كذا ما تحاسب على فعلته؟؟، لازم يتم القبض عليه بأسرع وقت”.

وكشف أدم في منشوره قائلاً :”أمانة غردو بالهاشتاق المجرم أصدر تقرير طبي انه يعاني من حالة نفسية عشان يهرب من القضاء و أنا أعرف وحشية القبائل و الرجال بالمنطقة راح يطلع منها زي الشعرة من العجين و راح يطلع بريء لو ما الموضوع كان رأي عام ، و أتحاسب بعيدًا عن المنطقة#نوف_السويط”.

موضوعات متعلقة:

وفاة ام سيف ونانو السلطات التركية توضح حقيقة مقتل ام سيف وآخر أخبار ها

فيديو.. القبض علي شاب يقتل قطط الكويت اليوم

error: Content is protected !!