الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب مقتل بسمه صالح الزهراني علي يد زوجها.. وتفاصيل الهاشتاق علي تويتر

تفاصيل سبب إقدام زوج علي قتل زوجته أثناء نومها مع أبنها، حيث تعيش المملكة حالة من الجرائم خلال الأيام الماضية، فلم يمضي سوى أيام قليلة علي وفاة روان الغامدي، حتى تصدر هاشتاج آخر حمل عنوان “القصاص في قاتل بسمه صالح الزهراني”.

قصة مقتل بسمه صالح الزهراني

كشفت صفحات إخبارية، علي موقع تويتر، تفاصيل مقتل السعودية بسمه صلاح الزهراني، علي يد زوجها، وأقدامه علي تشويش ملامح نجله الصغير، الذي كان يبات في حضن والدته في تلك الليلة المؤلمة.

وتصدرت بسمه صالح والمعروفة إعلاميًا بـ”بسمة صلاح  الزهراني”، مؤشر البحث في «google» السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وتبين أنها فتاة سعودية الجنسية، أقدم زوجها علي قتلها بطريقة بشعة، أثناء نومها، كما تسبب في جروح بالغة في وجه أبنه الصغير.

تصريح رسمي ؟

والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يصدر أي بيان من السلطات السعودية، حول هذه الجريمة، فيما نشرت صحيفة “المرصد” المحلية، تفاصيل الجريمة دون تأكيديها للقراء.

وغرد عدد من النشطاء ومغردي تويتر، أنن سبب مقتل بسمة صالح الزهراني علي يد زوجها، تحت تأثير المخدرات، ويجدر الإشارة أن هذه لا تزال مجرد منشورات علي السوشيال ميديا ليست مؤكدة.

وسنوافيكم عبر كايرو تايمز، في حال حدوث أي جديد بشأن هذه الجريمة التي تصدرت تريند تويتر بالسعودية في أقل من ساعات.

وطالبة مغردة علي تويتر، من خلال حسابها الرسمي، عدم نشر أخبار مغلوطة من قبل بعض المواقع الإلكترونية في هذا الموضوع لأنه حساس، حيث علقت تسنيم قائلة :”رحمها الله واسكنها فسيح جناته الموضوع عند جهات الاختصاص و راح يقتصون لها من المجرم عاجلا غير اجل لكن أشوف أن الإعلام بدأ يثير هذا الأمر وكأنه شي عمومي على المتزوجين .هناك توجه خبيث من الصحف لزرع أفكار بعقول البنات وكأن جميع الشباب السعودي مجرم”.

يشار إلي أن هاشتاج قاتل بسمة صلاح الزهراني، الذي تصدر التريند في السعودية اليوم، وجد أن هناك ما يزيد عن 50 ألف ناشط مهتم بالموضوع، وذلك وفقًا لعدد مشاهدات مقاطع الفيديو المرفقة في التاق.

error: