الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب طلاق عبدالله القفاري وزوجته رغد

يبحث العديد عن سبب طلاق عبدالله القفاري وزوجته رغد، فبعد إعلان الأخير طلاقه رسميًا من زوجته أم أبنه الوحيد، أثار الخبر جدلاً واسعًا وانتقادات حادة ضده، بحثًا عن السبب.

ويبلغ عبدالله القفاري من العمر 25 عامًا، كونه من مواليد سنة 1996 ميلاديًا، ولد ونشأ في الرياض، وجنسيته سعودية.

يقدم المحتوى اليومي والترفيهي لجمهوره علي سناب شات، الذين يتخطوا حاجز الـ2 مليون متابع تقريبًا.

فيما تخطت شعبيته مؤخراً علي موقع اليوميات والمشاهير انستقرام الـ1.5 مليون متابع، ويتفاعل معه نصف مليون متابع بشكل يومي عبر منشوراته.

ويُعد من مشاهير سناب شات المعروفين علي الساحة الرائجة بالمحتوى الأكر طلبًا ومشاهدة علي منصات السوشيال ميديا.

علاوة أنه من النجوم الذين يحرصون علي بث ومتابعة حصرية لحظة بلحظة لكل ما هو جديد في حياته لجمهور علي شبكة السناب وخصوصًا أنستا.

سبب طلاق عبدالله القفاري وزوجته رغد

يؤكد المشهور السعودي عبدالله القفاري، نبأ طلاقه رسميًا من زوجته، وأشار أنها تدعي باسم “رغد”، وتُعتبر أبنة طفلة الوحيد الذي يظهر معه في الفيديوهات المنتشرة علي منصات التواصل.

واكتفي القفاري بذكر خبر انفصاله عن زوجته، دون الكشف عن السبب أو أي تفاصيل أخري.

فيما علمت مصادر إلكترونية أن القفاري نشب بينه وبين زوجته رغد خلال الأيام الماضية، خلافات أسرية أدت إلي تدهور الحياة الأسرية عند الثنائي فقاما بالانفصال عن بعضهما البعض.

ليصدم المشهور عبدالله القفار متابعيه علي منصة تويتر و انستقرام و سناب شات، بخبر طلاقه بتاريخ الثلاثاء 6 سبتمبر 2021,

سناب شات رغد زوجة عبدالله القفاري

يتساءل العشرات عن هل لدي رغد زوجة المشهور عبدالله القفاري، حسابًا شخصيًا علي موقع سناب شات و انستقرام، ويجدر الإشارة أنها من ضمن الشخصيات الشهيرة من حيث المتابعون والرواج الاجتماعي، ولكن لم يسبق من قبل وأن نشرت لها أي مواقع حساباتها الشخصية.

لذا يجب التنويه أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن أسماء صفحاتها الرسمية سواء علي موقع اليوميات سناب شات، أو منصة المشاهير أنستا، أو حتى أي معلومات شخصية أو عامة عنها بشأن عمرها ووش جنسيتها وغيرها من التفاصيل التي دومًا ما يتطلع الجمهور الخليجي للكشف عنها.

error: